تمارين لتناغم جسمك قبل الزفاف

The Incline Push-Up

The Incline Push-Up

The Decline Push-Up

The Decline Push-Up

The Classic Push-Up

The Classic Push-Up

دائما ما تحلمين بالظهور بشكل رشيق وأنيق في يوم زفافك، وبالأخص إذا كنتِ سترتدين فستاناَ عاري الظهر،  أو بدون حمالات، لذلك فقد ترغبين في العمل  على تناغم لكل بوصة  في منطقة فوق الخصر، ولحسن الحظ فإن تمارين الدفع يمكنها مساعدتك في الحصول على ذلك.
 
نقدم لك ثلاثة تمارين رائعة للعمل على تناغم جسمك قبل الزفاف:
 
1-الصعود بالدفع إلى أعلى: وللقيام بذلك عليك وضع يدك على سطح مستقر وأوسعي فتح الأكتاف ثم إبدئي بفرد ذراعيك بشكل مستقيم مع خفض المنطقة الوسطى من الجسم بواسطة فرد ذراعيك بزاوية 45 درجة، ثم قومي بدفع ذراعيك حتى تكونا بشكل مستقيم مرة أخرى، وقومي بهذا التمرين العديد من المرات، حتى تحصلي على شكل جيد فرفع اليد يقلل المقاومة ويقلص الجهد المطلوب.
 
2-الدفع الكلاسيكي: ويمكنك القيام به بوضع يدك مسطحة على الأرض والارتفاع للأعلى لتمديد ذراعيك إحرصي على تضييق منطقة الأرداف وعلى الحفاظ على وضع مستقيم والحفاظ على الرأس أيضا في موضع محايد، والقيام بهذا التمرين بطريقة صحيحة يساعد في تقوية العضلات كلها.
 
3-تراجع الدفع للأعلى: وللقيام بذلك عليك رفع قدميك إلى مستوى مريح أو اختيار سطح ثابت أو مستقر، انه تمرين شبيه بممارسة الكرة مع التمايل قليلا، هذه الحركة تزيد من حرق السعرات الحرارية كثيرا.