أطعمة تجنبيها قبل زفافك

 الكرنب والبروكلي

الكرنب والبروكلي

 المشروبات الخالية من السكر

المشروبات الخالية من السكر

القهوة

القهوة

الفواكه المجففة

الفواكه المجففة

كي تحصلي على قوام ممشوق ومناسب في يوم زفافك، هناك الكثير من الأطعمة التي يجب عليك تجنبها قبيل حفل الزفاف بعدة اسابيع، لتصلي الى يوم الحلم بكامل رشاقتك.
 
من الأطعمة التي يجب تجنبها:
 
المشروبات الخالية من السكر: كالصودا الدايت فهي تعتبر مضرة جدا بالصحة، وتسبب لك سوء الهضم، وبدل ذلك يمكن مضغ النعناع للحصول على الهواء النقي بداخل فمك ومعدتك.
 
الفواكه المجففة: التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن والتي تعتبر وجبة خفيفة ومثالية من الناحية النظرية، ولكنها تعتبر حزمة مركزة من الفركتوز وهو نوع من السكر يسبب احتباس الماء والغاز.
 
الخضروات النيئة: تعتبر من السوبر فودز تجعلك تشعرين بالانتفاخ أيضا مثل الكرنب والقرنبيط وبراعم بالروكسل والبروكلي المحملة بالسليلوز، وهو نوع من الألياف التي تضر بالبطن، وبدلا من ذلك يمكنك تناول الخضار الغنية بالمياه مثل الكرفس والخيار والهليون.
 
الجبن الشيدر وأنواع الجبنة المملحة: والتي تعتبر أكثر ملوحة من مياه البحر، وبدلا منها يمكنك تناول أصناف أخرى ذات محتوى أقل من الملح مثل جبن موزاريلا والسويسري أو جبن الماعز.
 
كثرة تناول القهوة: التي تجعل جسمك حمضياً، وتؤدي لانتفاخ البطن، فالكافيين يساعد على كبح الشهية والتركيز، ولكن لا يجب الإكثار منه.