أمور يجب القيام بها في اليوم الذي يسبق الزفاف

الحرص على اخذ قسط كافي من النوم

الحرص على اخذ قسط كافي من النوم

شرب الكثير من الماء لتجهيز البشرة

شرب الكثير من الماء لتجهيز البشرة

تناول أطعمة صحية

تناول أطعمة صحية

ترطيب البشرة أثناء الليلة التي تسبق يوم الزفاف

ترطيب البشرة أثناء الليلة التي تسبق يوم الزفاف

 تخصيص حصة للعناية الأظافر

تخصيص حصة للعناية الأظافر

للحصول على بشرة نضرة ومشرقة في يوم الزفاف على العروس أن تولي الكثير من العناية الخاصة لبشرتها. صحيح أن العروس تظل منشغلة بكافة التحضيرات الضرورية التي لا مناص منها، ولكن عليها ألا تنسى الاعتناء ببشرتها والتأكد من ترطيبها باستمرار وبشكل جيد.
 
يجب الحرص في ليلة الزفاف على شرب الكثير من الماء ما سيساعد البشرة على اكتساب نضارة صحية متوهجة خلال يوم العمر فضلا عن الشعور بصحة الجسم ونشاطه. الذهاب إلى النوم مبكرا سيجعل العروس تستيقظ في اليوم التالي نشيطة وكلها حيوية للاحتفال بزفافها و هي بأفضل مزاج.
 
حاولي ألا تتركي غسيل الشعر حتى يوم الزفاف حيث يكون من الصعب عمل تسريحة مثالية بالنسبة للشعر المغسول للتو كما لا تثبت طويلاً، عكس الشعر المغسول بليلة قبل موعد ضبط التسريحة. كما يجب مراعاة التوقيت المناسب لغسله حتى لا يبدو بمظهر دهني. 
 
ينبغي تجهيز حقيبة صغيرة تحتوي على كل المستلزمات الضرورية التتي تساعد على ضبط المظهر والمحافظة على تألقه ونضارته طيلة اليوم. 
 
الحرص على تناول القليل من الطعام مع شرب الكثير من الماء خلال اليوم الذي يسبق حفل الزفاف وفي صبحية يوم الزفاف. يجب توخي مزيد من الحذر في ما يخص الأطعمة التي يتم تناولها حتى لا تتسبب في زيادة للوزن يصبح معها من الصعب ارتداء الفستان أو الشعور بالراحة أثناء ارتدائه لاسيما في منطقة حول الخصر.  ولا ننسى تجنب الأطعمة التي تسبب الانتفاخ حيث أن بعض الأطعمة بما فيها الصحية يمكنها أن تتسبب في انتفاخ حاد.
 
في الليلة التي تسبق حفل الزفاف، قد تراود العروس الكثير من مشاعر التوتر والقلق الشديد؛ لذا يعد الاسترخاء وتدليل الذات من أروع الوسائل المهدئة والمفيدة في التخفيف من التوتر. احرصي على الاستمتاع بجلسة من الاسترخاء والتدليل كطريقة جيدة تجهزين بها نفسك ليوم الزفاف.