ما هي أهمية إكليل الأزهار في إطلالة العروس؟

يمكن ارتدائه مع شعر منسدل

يمكن ارتدائه مع شعر منسدل

مناسب لتسريحة الشعر الملمومة مع طرحة

مناسب لتسريحة الشعر الملمومة مع طرحة

ستايل بوهيمي

ستايل بوهيمي

 تضفي المعومة و البساطة على إطلالة العروس

تضفي المعومة و البساطة على إطلالة العروس

إكليل الشعر

إكليل الشعر

تتهافت العرائس في كل أنحاء  العالم على اقتناء كل مايزيد من تألق إطلالاتهن؛ بدءا بأنواع طوق الشعر البوهيمية الشكل إلى كافة أكسسوارات تزيين الشعر المثيرة.  
 
إكليل الأزهار من الأكسسوارات التي تضفي على الإطلالة الزفافية حلة رومانسية خيالية، كما يمكن اعتباره كبديل رائع لباقة الورد بالنسبة للعروس التي تفضل إبقاء يديها خاليتين. وفيما يتعلق بالأزهار يفضل أن تكون بحلة ثابتة ومتماسكة. وكلما زاد لون الخضرة في الإكليل كلما أصبح أكثر نعومة في حين أن الأزهار الملونة تجعله أكثر رومانسية. 
 
تسمح أكاليل الشعر أو تيجان الأزهار بترك تسريحه الشعر منسدلة بتموجات ناعمة أو على شكل كعكة  عفوية غير مرتبة. ينبغي أولا اختيار التاج ثم الاتفاق مع مصفف الشعر حول التسريحة المناسبة و المفضلة.
 
للحصول على إطلالة عصرية مواكبة للموضة يجب تجنب حمل باقات الزهور التقليدية. بالنسبة للراغبات في تيجان تزخر بزينة الأزهار يفضل حمل باقة بسيطة للغاية أو الاستغناء عنها كليا؛ مما سيجعل الإطلالة تبدو فريدة ومميزة أثناء السير على ممشى الممر بصحبة الأب أو زوج المستقبل.
 
 يمكنك تصميم إكليل الشعر بنفسك للتقليل من التكاليف وهناك العديد من الأشرطة والبرامج التعليمية لكل ستايل. يعتبر تاج الأزهار من الموديلات المفضلة بكل تأكيد؛ فهو أكسسوار كاف وشامل ولاداعي معه إلى إضافة أقراط أو قلادة؛ يكفي ارتدائه مع الخاتم الجديد لتكون الإطلالة أنيقة وبسيطة.  
 
لإطلالة عصرية أكثر تميزا يمكن الاستغناء عن الطرحة لإظهار جمال الوجه. وتتميز الطرحة التي تأتي على شكل طوق الأزهار بسهولة ارتدائها و تثبيتها على الرأس دون الخوف من أن تقع أو تتطاير مع الريح. 
 
لاداعي للتقيد بالطرحة أو تغيير التسريحة لحفل الاستقبال؛ إكليل بسيط مع شعر منسدل يكفي لإطلالة ناعمة أما بالنسبة للتصفيفات المرتبة والمعقدة فيمكن تزيينها بطوق غني بالتصاميم والتفاصيل الزخرفية.  
 
الزفاف هو حفل العمر بالنسبة للعروس لذا فهي تستحق أن ترتدي فيه التاج. إذا كانت العروس ممن لا يفضلن الإطلالات البراقة فإن التاج على شكل إكليل ناعم للأزهار يعد أفضل بديل.