خطوات تجميلية مسبقة تجعلك العروس المثالية يوم زفافك

اعتني ببشرتك لتنمعي ببشرة نضرة ومشرقة

اعتني ببشرتك لتنمعي ببشرة نضرة ومشرقة

ضعي خطة جمالية قبل زفافك

ضعي خطة جمالية قبل زفافك

كوني عروس مثالية يوم زفافك

كوني عروس مثالية يوم زفافك

 اعتني بأظافر يديك وقدميك

اعتني بأظافر يديك وقدميك

اختاري خبيرة التجميل وجربي المكياج الذي ستطلين به

اختاري خبيرة التجميل وجربي المكياج الذي ستطلين به

اتبعي نظام غذائي صحي

اتبعي نظام غذائي صحي

اختاري مصفف الشعر قبل وقت من زفافك

اختاري مصفف الشعر قبل وقت من زفافك

 اتبعي نظام تغذائي للتخلص من الوزن الزائد

اتبعي نظام تغذائي للتخلص من الوزن الزائد

لتكوني عروساً مثالية يوم زفافك، يتطلب ذلك منكِ الإهتمام والتحضير المسبق لكافة الجوانب الجمالية قبل يومك الكبير، متجنبة الإرهاق والتعب الذي قد يؤثر سلباً على مظهرك ويفقدك رونق وإشراقة العروس.
 
نحن اليوم قمنا بتحضير خطة جمالية لكِ لتكوني عروساً مشرقة وبأجمل إطلالة يوم زفافك، تضم مختلف اهتماماتك الجمالية والتي قد تغفلين عن تحضيرها قبل وقت مسبق، وبالتالي تدخلين مجال الفوضى والتعب قبل وصول يوم زفافك.
 
خطة جمالية مسبقة:
•بدء نظام اللياقة البدنية الخاص بك: من المهم أن تبدأي بخسارة بعض الوزن وذلك باتباع حمية ونظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية. تجنبي تناول أي حبوب منحفة التي قد تؤثر على نشاطك وحيويتك قبل يوم زفافك، بل اعتمدي على تناول الأغذية الصحية وفق نظام يناسب جسمك والتمارين الرياضية وفق برنامج مناسب.
 
•روتين العناية بالبشرة: قومي بتقشير بشرتك مرة واحدة في الشهر مستخدمة المقشر المناسب للتخلص من خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة مشرقة و مشعة. أما ماسك التنظيف العميق لبشرتك فطبقيه اسبوعياً وذلك لتقليل المسام وتخفيف لمعان البشرة. وللعناية اليومية لا تغفلِي عن استخدام المرطب الصباحي والمسائي للحفاظ على رطوبة بشرتك.
 
•العناية بالشعر: حافظي على نضارة شعرك بتطبيق ماسكات العناية والتغذية الخاصة بالشعر، كما قومي بقص أطرافه تجنباً للنهايات المقصفة والمتعبة. ومن الأمور المهمة اختيار مصفف الشعر قبل وقت الزفاف وتجريب التسريحة التي ستطلين بها يوم زفافك.
 
•الإهتمام بالجسم: بداية عليكِ اتباع نظام غذائي صحي وشرب كميات كافية من الماء. كما عليكِ التردد للصالون الخاص لإجراء التقشير لجسمك والتخلص من خلايا الجلد الميتة للتمتع بجلد ناعم، كما قومي بإجراء الحمامات الخاصة التي تساعد على إعادة تجديد خلايا الجلد ولا تنسي المساج والتدليك اللذين يوفران لكِ الراحة والإسترخاء.
 
•العناية بالأظافر : اهتمي بأظافر يديك وقدميك بإجراء البدكير والمنكير  بشكل منتظم للتخلص من أطراف الجلد الميتة ولتنعمي بأظافر نظيفة وأنيقة يوم زفافك. لا تنسي استخدام الكريم المرطب الخاص باليدين والقدمين أيضاً.
 
•اختيار خبيرة التجميل في وقت مبكر: تأجيل اختيار خبيرة التجميل لوقت متأخر قبل زفافك ليس فكرة جيدة، لابد من اختيار الشخص المريح والمناسب الذي يمنحك الإطلالة التي ترغبين بها يوم زفافك. الفترة الأنسب لإختيار خبيرة التجميل تكون قبل ثلاثة أشهر تقريباً ليكون لديك الوقت الكافي لتجريب اللوك والتأكد من جودة المنتجات المستخدمة ومدى ملاءمتها لبشرتك.
 
اتبعي هذه الخطة الجمالية ونسقي مراحلها بما يناسبك، مما يضمن لكِ الوقت الكافي لتكوني عروساً مثالية ومشرقة يوم زفافك.