كيفية الحصول على تسمير مثالي للزفاف بطريقة الرش

تسمير مناسب مع اللون الأبيض

تسمير مناسب مع اللون الأبيض

الأسمر جميل

الأسمر جميل

التسمير بطريقة الرش

التسمير بطريقة الرش

اسمرار مثالي للزفاف

اسمرار مثالي للزفاف

مظهر رائع للبشرة في الزفاف بفضل التسمير بطريقة الرش

مظهر رائع للبشرة في الزفاف بفضل التسمير بطريقة الرش

ترغب العديد من العرائس في الحصول على توهج ذهبي للزفاف، لاسيما إذا كان الفستان بلون أبيض أو عاجي، غير أنهن يخشين التعرض للحمامات الشمسية وأشعتها الضارة.  
 
يجب تجنب المغامرة وذلك بالتأكد من تجربة مستحضر بخاخ التسمير (التان ) قبل يوم الزفاف بشهر واحد على الأقل تحت إشراف خبيرة متخصصة في التسمير بالرش. ثم قومي بالتقاط صورة بعد التجربة لمعرفة الشكل الذي ستبدو عليه بشرتك يوم الزفاف.
 
الاسمرار الشديد أو التان الغامق لا يناسب الفساتين البيضاء الناصعة حيث قد يضفي على الإطلالة تباينا شاذا؛ مما يجعل التسمير الخفيف الناعم هو الأفضل و الأنسب لحفلات الزفاف. احرصي على أن تطلبي من خبيرة التسمير بأن تمنح لبشرتك لونا ذهبيا مشرقا أو توهجا ذهبيا. فالغاية المنشودة من التسمير ببخاخ الرش هي أن تبهري الضيوف ببشرة جميلة تشع بتوهج صحي مثالي وليس استعراض الاسمرار بالتان الإصطناعي.
 
تتطلب جلسات الاسمرار بالرش مايقارب 10 ساعات ليكتمل مفعولها على البشرة التي غالبا ما تبدو أفضل في اليوم الثالي للجلسة. لذا ينبغي رش بخاخ التسمير قبل يومين من الموعد للحصول على أفضل النتائج.   
 
على الاسمرار أو التان أن يبدو مثاليا في يوم الزفاف، ويمكن اقتناء كمية قليلة من المستحضرات المطلوبة والضرورية لذلك؛ كما يستحسن تطبيق التسمير بالرش في نفس الصالون الذي تمت فيه تجربته، إن أمكن ذلك، وبنفس الطريقة للحصول على تغطية تان بنفس النتيجة المرجوة.
 
قبل تطبيق التان والبدء في الرش بالبخاخ ، لابد من القيام بتقشير كامل للبشرة مع التركيز على أماكن الركبة والمرفق والكعب وأيضا القيام بكل مايخص إزالة الشعر والحلاقة؛ وذلك قبل موعد جلسة التسمير بما لايقل عن 24 ساعة كمدة كافية لغلق مسام البشرة.