كيفية حصول العروس على تسريحة عصرية في زفافها ؟

 ستايل يدوم طيلة اليوم

ستايل يدوم طيلة اليوم

 تسريحة تتناسب مع حلة الحفل

تسريحة تتناسب مع حلة الحفل

تسريحة أنيقة وبسيطة

تسريحة أنيقة وبسيطة

استخدام أكسسوارات للتزيين تثبت طوال الحفل

استخدام أكسسوارات للتزيين تثبت طوال الحفل

إن مفتاح العروس للاستمتاع بيوم عمرها هو الشعور بالراحة والطلاقة طيلة يوم الاحتفال؛ لذلك فإن التسريحة المناسبة تعد أمرا في غاية الاهمية. على التسريحة ان تكون بستايل يثبت لفترة طويلة بشكل يحافظ على جمالها طوال اليوم دون أن تحتاج العروس للاختفاء بين الفينة والاخرى لتعديل مظهرها. وفضلا عن ذلك؛ يجب على الستايل أن يكون مناسبا لحلة الزفاف ومتناسقا مع طابعه، و أن يتطابق مع الأكسسوارات المختارة للإطلالة.
 
إذا كان حفل الزفاف بطابع تقليدي، فإن أفضل ماسيناسب الإطلالة هو التسريحة الكلاسيكية. ولإضفاء لمسة عصرية عليها يمكن جعلها على شكل كعكة منخفضة متدلية مع تزيينها بشيء من الجواهر أو الأزهار. يتم سحب الشعر وشده نحو الخلف الرأس لتشكيل الكعكة ويمكن إضافة غرة مائلة بحيث تخفي جزء من الجبهة ويتم تثبيتها خلف الأذن.
 
إذا كانت العروس ترتدي طرحة كلاسيكية طويلة، فإن التسريحة يجب ان تكون قادرة على الإمساك بها. يمكن تثبيت الطرحة تحت التاج إذا كان الشعر منسدلا أو يمكن تثبيتها تحت الشعر حتى لاتفسد التصفيفة.
 
أصبحت أكسسوارات الأزهار؛ طبيعية كانت أم اصطناعية، من أهم و أفضل الصيحات العصرية لهذا الموسم. يمكن وضع هذا الأكسسوار على جانب كعكة أو عند لفة الشعر أو خلف الإذن إذا كان الشعر على شكل تموجات منسدلة؛ مع استخدام الكثير من دبابيس الشعر لتثبيت الأكسسوار حتى لايرتخي أو يتدلى من مكانه.
 
تتناسب الاكسسوارات المرصعة بما فيها التيجان وأنواع المشط المزخرفة جدا مع العديد من أنواع تسريحات الشعر، حيث بوسعها ان تضفي الكثير من الألق والجمال على تصفيفة العروس. ويعتبر طوق الشعر كذلك وسيلة بسيطة وسهلة للحصول على ستايل عصري أنيق. عند استخدام التاج، يجب عدم رفع جوانب الشعر نحو الأعلى مما قد يفضي إلى تصفيفة من تصفيفات الموضة القديمة، وينبغي الحرص بدلا من ذلك على سحب الشعر نحو الخلف للحصول على إطلالة عصرية.
 
لضمان الحصول على أفضل تسريحة، يجب التأكد من حجز مصفف للشعر قبل حفل الزفاف بأربعة أو خمسة أشهر؛ مع القيام بجلسة اختبارية لاختيار التسريحة المثلى. بالنسبة لصبغة الشعر لابد من وضعها قبل الحفل ببضعة أيام حتى لايبهت اللون أو يطول الشعر فيظهر الفرق بين الجذور والأطراف. عند الرغبة في إجراء تغيير كامل للون، يجب عمل ذلك قبل ستة أسابيع على الأقل من موعد الزفاف للتمكن من اتخاذ القرار النهائي؛ حيث يصبح الأمر سهلا بعدها وذلك بالاكتفاء بتلوين الجذور قبيل يوم العرس.