لا تترددي في استعمال "وصلات الشعر" يوم زفافكِ

 تسريحة عروس بوصلة شعر

تسريحة عروس بوصلة شعر

من التسريحات الخاصة باستعمال الوصلات

من التسريحات الخاصة باستعمال الوصلات

 وصلات لطول الشعر

وصلات لطول الشعر

 وصلة شعر لكثافة أكثر

وصلة شعر لكثافة أكثر

تسريحة عروس باستعمال وصلات الشعر

تسريحة عروس باستعمال وصلات الشعر

 الشعر بعد استعمال الوصلة

الشعر بعد استعمال الوصلة

تسريحة باستخدام وصلات شعر

تسريحة باستخدام وصلات شعر

تسريحة عروس باستخدام وصلة شعر

تسريحة عروس باستخدام وصلة شعر

استخدام وصلات الشعر

استخدام وصلات الشعر

تمتلك العديد من العرائس شعراً جميلاً ولكن ليس كثيفاً بما فيه الكفاية، وبعضهن تمتلكن شعراً كثيفاً ولكنه ليس طويلاً، وسواءً رغبتِ في منح شعركِ مظهراً أكثر كثافة أو أكثر طولاً يوم زفافكِ، فلا تترددي في استعمال "وصلات الشعر" التي ستساعدكِ في إضفاء كثافة وطول إلى الشعر وكذلك جمال وإثارة. 
 
إن كنتِ تعتقدين أن وصلات الشعر ستجعلكِ تبدين مزيفة ليلة زفافكِ، ننصحكِ بأن تعيدي النظر في هذا الاعتقاد، فبالتقنيات والعلاجات الحديثة أصبحت وصلات الشعر تبدو طبيعية وخاصة إن كان مصفف الشعر محترفاً ويعرف كيفية وضعها بدون مبالغة. 
 
وهناك العديد من المميزات التي يمكن أن تحظي بها عند استعمال "وصلات الشعر"، ومنها:     
-  ستتيح لكِ إضافة وصلات الشعر خيارات أكثر لتصفيف شعركِ، وستساعد مصفف الشعر على ابتكار تصاميم عديدة لتختاري منها. 
 
- تمكنكِ وصلات الشعر من تصفيف شعرك بالطريقة التي تحلمين بها، وكذلك قصه وصبغه باللون الذي تريدينه من دون إضرار بشعركِ الطبيعي.
 
- يمكن أن تستفيدي من وصلات الشعر بوضعها لفترة طويلة وليس يوم زفافكِ فقط، فمثلاً استعمال وصلات الشعر بتقنية "فيوجن" التي توضع باستخدام جهاز تثبيت حراري لدمج وصلات شعر منفردة، يمكن أن تساعد على بقاء الوصلات لمدة خمسة أشهر.  
 
- هناك العديد من الخيارات المتاحة لوصلات الشعر، حيث ستجدين وصلات الشعر في أي صالون، كما يمكنك شراؤها أو استئجارها، وهناك محلات متخصصة لبيع "وصلات الشعر".
 
- هناك نوعان من وصلات الشعر، فإما أن تكون طبيعية أو صناعية، فاحرصي على أن تسألي مصفف الشعر عن الخيارات المتوفرة لديه، واختاري ما يناسبكِ منها. 
 
- يمكن أن تختاري وصلات متعدّدة الألوان، أو بتدرّجات مختلفة الألوان عوضاً عن ذات اللون الواحد، ممزوجة يدويّاً لكي تبدو طبيعيّة، تماماً مثل شعركِ، حيث في هذه الحالة، يُمكنك التحكّم باللون، وإضافة وصلات بألوان فاتحة أو داكنة أكثر من شعركِ بدرجة أو درجتين.
 
- اعلمي إن غسل وصلات الشعر يشبه تماماً غسل الشعر العادي فلن تقع أو تتلف، وإن اخترتِ وصلات شعر المشابك، سيكون من السهل جداً نزعها وغسلها بشامبو عادي وبلسم سواء أكانت طبيعية أم اصطناعية، على أن تتركيها لتجفّ طبيعياً، من دون استخدام مجفّف الشعر. 
 
وأخيراً .. يجب أن تحرصي على أن تبدو "وصلات الشعر" طبيعيّة، فلا تفرطي في استخدامها  لأنّ الطلّة لن تبدو طبيعيّة، كما أنّها ستسبّب لكِ الإزعاج وعدم الراحة، واطلبي من المصفّف دمجها مع خصلات شعركِ، وقصّها بشكل يليق بتسريحة شعركِ... وهكذا لن يعلم أحد أنّكِ تضعين وصلات لشعركِ، وسيظهر شعركِ بشكل أجمل.