كيف تتخلّصين من المكياج بعد حفل زفافك؟

أزيلي كافة ترسّبات كريك الأساس

أزيلي كافة ترسّبات كريك الأساس

 تنظيف العيون أمر ضروري للعروس

تنظيف العيون أمر ضروري للعروس

Sephora Eau Micellaire Demaquillante

Sephora Eau Micellaire Demaquillante

Dior Purifying Toning Lotion

Dior Purifying Toning Lotion

Guerlain Super Aqua Lotion Toner Optimum Hydration Resistance

Guerlain Super Aqua Lotion Toner Optimum Hydration Resistance

Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort  Anti-pollution Face and Eyes

Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort Anti-pollution Face and Eyes

بعد نهارٍ متعبٍ تعيشه العروس يوم زفافها، لا بدّ لها أن ترتاح فور وصولها الى الفندق وتستعيد نشاطها، وذلك يبدأ من خلال تنظيف بشرتك من المكياج والتخلّص من أثار المستحضرات الكثيفة التي تغمر وجهك. ولكن الأهم هو اختيار الطرق السليمة لتنظيفها وإعادة نضارتها من كل الرواسب المتبقّية، خصوصاً في المناطق الحساسة المحيطة بالأنف والعينين.
 
التنظيف يبدأ من عينيك 
إذاً، فور الوصول الى الفندق، احرصي على أن تكون حقيبتك مليئة بالمستحضرات الضرورية كالقطن والمزيل للمكياج. التنظيف يبدأ من عينيك من خلال مسح زاوية العين من الداخل الى الخارج مع الحرص على تنظيف الخط العلوي للرموش خصوصاً في حال كانت يغمرها الاي لاينر.  فجرّبي مستحضر "شانيل لا كونفورت كلينيغ ميلك"Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort Anti-pollution Face and Eyes لتنظيف العينين بطريقة ناعمة، ومن دون الضغط على الجفون بقوة أزيلي الرموش الاصطناعية وظلال العيون البرّاقة. والأهم إبقاء العين مغلقة من دون السماح للمستحضرات أن تتغلغل بداخلها.
 
إزالة كريم الاساس
بعدها، أنثري مستحضر "سوبر أكوا لوشين تونر أوبتيموم" Super Aqua Lotion Toner Optimum Hydration Resistance من "غيرلان" Guerlain على الكرة القطنية، وابدئي تنظيف وجهك بشكل دائري من محيط الأنف الى خارج الخدود لازالة كريم الاساس وبودرة الخدود. بعدها مرّري المستحضر على جبينك لتنظيفه جيداً من المستحضرات قبل أن تستعيني بالتونيك الخاص من "ديور بوريفاينغ تونينغ لوسيون"Dior Purifying Toning Lotion القادر على التوغّل داخل طبقات الجلد لتفتيح المسام وإزالة البقع والخلايا المخفية.
 
الغسول لإزالة الترسّبات
في النهاية، يمكنك أن تغسلي وجهك جيداً من خلال "سيفورا أو ميسيلار ديماكيانت"Sephora Eau Micellaire Demaquillante للتأكد من التنظيف الجيّد الكفيل بإزالة الترسّبات، خصوصاً التي تظهر على الشفاه والرقبة، لتستعيدي النشاط المطلوب لبشرتك.