تعرفي على فن الأظافر الخاص بحفل الزفاف

 فن أنيق للأظافر

فن أنيق للأظافر

يمكن تطويل الأظافر بطريقة الإكستانشن

يمكن تطويل الأظافر بطريقة الإكستانشن

فن الأظافر للعروس

فن الأظافر للعروس

ستايل مناسب للفترة التي تسبق الزفاف

ستايل مناسب للفترة التي تسبق الزفاف

 تصاميم 3D للأظافر

تصاميم 3D للأظافر

تصميم أرجواني

تصميم أرجواني

تصميم أرجواني

تصميم أرجواني

تحلم كل فتاة بحفل زفاف مثالي تتألق فيه مع فارس أحلامها. وتسعى إلى أن يكون كل شي في يوم زفافها مثاليا، بدءا من الأزياء والمجوهرات إلى كافة الأجراءات الأخرى بمافيها مكان الحفل والطعام وغير ذلك. إلا أن هناك شيء واحد كان يحتل ذيل قائمة الاهتمامات ويتعلق الأمر بالأظافر. ولكن اليوم، أصبح فن تزيين الأظافر جزءا أساسيا لا يتجزأ من الأزياء والإطلالة مما يجعله ينتقل ليتبوأ رأس قائمة التجهيزات لحفل الزفاف. 
 
خلال حفل الزفاف، تكون العروس محط أنظار الجميع والكل يترقب إطلالتها ويراقبها من الرأس إلى أخمص القدمين؛ سواء الضيوف؛ أو الأصدقاء أو الأقارب أو حتى أولئك الذين لاتمتهم بها أية صلة قرابة. الجميع يتحدث عن العروس؛ وعن طلتها وأزيائها وكيف بدت إطلالتها بدءا من تسريحة شعرها إلى كعب حذائها.
 
في هذا اليوم الخاص والمميز من عمر العروس، ينبغي عدم إهمال الأظافر. صحيح أن الأظافر لا تكون بارزة مثلما هو الحال مع الفستان، ولكنها حتما ستلفت الأنظار أثناء حمل باقة الأزهار أو ربما في اللحظة التي يتم فيها ارتداء خاتم الزواج في الحفل.  
 
ظهرت مؤخرا ولاتزال العديد من صيحات وتصاميم الأظافر الخاصة بالزفاف؛ وبإمكان العروس أن تختار من ستايلات مختلفة ما سيتناسب ويتطابق مع فستانها وتسريحة شعرها.  تتوفر لدى جميع الصالونات الكثير من المصممات المحترفات في فن الأظافر؛ و بعض هذه الصالونات تقدم للعروس باقات شاملة لكافة الخدمات والتجهيزات بدءا من الراس إلى أخمص القدمين.  
 
هناك العديد من المواد والعناصر الإضافية التي يمكن استخدامها لتعزيز مظهر العروس المتألق وجمال إطلالتها.  بحيث يتم مثلا استخدام الخرز والأحجار لتزيين الأظافر. 
 
وهناك بعض الأمور التي ينبغي وضعها في الاعتبار أثناء القيام بتزيين أظافر العروس. ويتمثل أهم قرار في هذه العملية في الاختيار الصائب لخبيرة متخصصة في فن الأظافر لتقوم باللازم في هذا اليوم المميز. لابد من التأكد من أن الصالون الذي وقع عليه الاختيار سيكون قادرا على إعطاء أفضل النتائج. كما يجب الحرص على تحديد الاختيار بشأن التصميم المفضل مسبقا لتفادي حصول أية ربكة يوم الزفاف. والأهم من ذلك كله هو الحفاظ على صحة الأظافر وقوتها حتى تتمكن العروس من الحصول على تصاميم جميلة لأظافر طبيعية طويلة بيضاء.