4 ماسكات من الخيار لبشرة نضرة ومشرقة قبل زفافك

ماسك الخيار واللبن لبشرة ناعمة ورطبة

ماسك الخيار واللبن لبشرة ناعمة ورطبة

 ماسك الخيار والعسل والشوفان لصاحبات البشرة الدهنية

ماسك الخيار والعسل والشوفان لصاحبات البشرة الدهنية

ماسك الخيار والعسل لتجديد خلايا بشرتك

ماسك الخيار والعسل لتجديد خلايا بشرتك

ماسك الخيار لبشرة نضرة قبل زفافك

ماسك الخيار لبشرة نضرة قبل زفافك

شرائح الخيار الباردة لبشرة صافية ونقية

شرائح الخيار الباردة لبشرة صافية ونقية

لتكوني عروس صيف 2015 الأكثر نضارة وإشراقاً، لابد وأنت تعتني ببشرتك قبل يوم زفافك ويكون روتين العناية بها من خطواتك الأساسية والأولى.
 
جمالك يوم زفافك مبني على إشراق بشرتك وحيويتها ورونقها، لذا كوني أكثر نشاطاً وقومي بتحضير الماسكات المنزلية من المواد الطبيعية التي توفر لك بشرة صحية ونضرة.
 
وخيارنا ليوم لتكوني العروس الأكثر حيوية هو ماسك الخيار، الذي يساعد على تجديد البشرة و ترطيبها وتنعيمها، كما أنه مناسب لكافة أنواع البشرة والدهنية حيث يخلصها من السطوع الزائد، وملائم لتخفيف حروق الشمس.
 
•ماسك الخيار واللبن: مناسب لكافة أنواع البشرة. تحتاجين فقط لنصف خيارة مهروسة وملعقة كبيرة من اللبن. إن كنت من أصحابالبشرة الجافة بإمكانك إضافة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. يساعد هذا الماسك على تقشير بشرتك وجعلها ناعمة ورطبة، كما يقلل البثور. طبقيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.
 
•ماسك الخيار واللبن مع ماء الورد: مناسب للبشرة الجافة والعادية، فقط اخلطي نصف حبة خيار مهروسة مع ملعقة كبيرة من اللبن وأخرى من العسل مع ملعقة صغيرة من ماء الورد. طبقي المزيج على بشرتك بعد تنظيفها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر. ضعي بعدها شرائح الخيار الباردة على وجهك لمدة 10 دقائق إضافية.
 
• ماسك الخيار والعسل: أيضاً تحتاجين نصف خيارة مهروسة مع ملعقة كبيرة من العسل. مفيد في تعزيز مرونة الجلد، كما يساعد في نمو الأنسجة الجديدة وبالتالي تجديد خلايا البشرة.
 
•ماسك الخيار والشوفان والعسل: هذا الماسك هو خيارك الأفضل إن كنت من ذوات البشرة الدهنية، فالخيار يساعد تنشيط البشرة والشوفان على تقشير خلايا الجلد الميتة والعسل يساعد على تنعيم بشرتك ومنحها الملمس الناعم. قومي بهرس نصف خيارة مع ملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة كبيرة من العسل. اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه جيداً قبل تطبيق الماسك، ثم أضيفي الماسك لمدة 20دقيقة وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر أيضاً.
 
هناك العديد من ماسكات الخيار التي تمنحك بشرة صحية ومشرقة، فقط جربيها مرتين كل اسبوع قبل زفافك وانعمي ببشرة كلها نضارة وحيوية.