ماكياج زفافك ناعم مستوحى من النجمات

Cyrine Abdel Nour

Cyrine Abdel Nour

Margot Robbi

Margot Robbi

Kiera Knightley

Kiera Knightley

Nadine Nassib Njeim

Nadine Nassib Njeim

Nansy Ajram

Nansy Ajram

Nawal Al Zoghbi

Nawal Al Zoghbi

Jessica Alba

Jessica Alba

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Carole Samaha

Carole Samaha

Dalal AlDoub

Dalal AlDoub

Dima Kandalaft

Dima Kandalaft

Gigi Hadid

Gigi Hadid

Blake Lively

Blake Lively

ماكياجك رمز جمالك ورونق إطلالتك يوم زفافك، امنحيه كل اهتمامك وانتقي اللوك الذي يناسبك والذي ترغبين به في يومك الكبير.
 
كثير من الفتيات يرغبن بماكياج ناعم وبسيط، ملفت ومميز في نفس الوقت دون الإطلالة بلوك صارخ وقوي. وأنت اليوم كعروس لصيف 2015 بإمكانك أن تكوني أميرة حقيقية في يوم زفافك.
 
لتحققي حلمك بلوك ناعم ومميز، انتقينا لك بعض إطلالات النجمات العرب والعالميين اللواتي اخترن ماكياج غاية في الإنوثة لتستوحي منه ماكياجك يوم زفافك.
 
أنت أكثر إنوثة ونعومة بالماكياج الذي اختارته كل منBlake Lively ، Gigi Hadid، Kiera Knightley و Margot Robbi. ماكياج عنوانه البساطة والهدوء، بألوان ظلال ذهبية وبرونزية مع حمرة شفاه حيادية. وبإمكانك أن تضيفي عليه بعض الآيلاينر الأسود الذي يكحل عينيك ويبرزهما مثل سيرين عبد النور و Jessica Alba.
 
ولعيون أكثر سحراً وجاذبية، بإمكانك تطبيق العيون الدخانية الناعمة مع حمرة الشفاه الفاتحة وبشرة مضيئة، مثل ديمة قندلفت، كارول سماحة، نادين نجيم ونانسي عجرم. ماكياج تميّز بسحر العيون بألوان ظلال ترابية وكحل أسود طّبق على خط الرموش العلوي والسفلي بإسلوب غاية في الرقي، مع شفاه فاتحة من الزهري والبيج.
 
ولإضافة الضوء لماكياجك الناعم، طبقي ظلال بألوان زاهية ومشرقة، أو حمرة شفاه بلون غامق، جامعة في ماكياجك بين النعومة والفخامة. لهذا اللوك استوحي ماكياجك من نوال الزغبي التي أدخلت اللون البنفسجي الفاتح والتركواز في ماكياج عيونها، أو مثل Jennifer Lopez التي اختارت أحمر الشفاه العنابي. وأيضاً دلال الدوب التي اختارت الماكياج بعيون رمادية وحمرة شفاه زهرية براقة.
 
ألقي نظرة على هذه الإطلالات التي اخترناها للنجمات، واستوحي منها الماكياج الذي يناسبك، وكوني عروساً ناعمة وراقية يوم زفافك.