تسريحات للعروس بلمسة رومانسية

طلة vintage الكلاسيكية

طلة vintage الكلاسيكية

طلة شيك

طلة شيك

عصرية و رومانسية

عصرية و رومانسية

ستايل مريح

ستايل مريح

تسريحة مميزة خاصة

تسريحة مميزة خاصة

تسريحة رومانسية

تسريحة رومانسية

 تسريحة شعر متناسقة مع الفستان

تسريحة شعر متناسقة مع الفستان

تسريحة متألقة

تسريحة متألقة

 تسريحة Updo بسيطة

تسريحة Updo بسيطة

سواء كان حفل الزفاف بطابع رسمي أو بطابع عفوي بسيط، فإن تسريحة العروس تعكس ذوقها وأناقتها. وتعد تسريحات Updo التي تكون ملمومة ومرفوعة إلى الأعلى، دون شك من التسريحات المفضلة لأنها تظل على مر السنين عصرية ومواكبة للموضة. استخدام التاج والأزهار والطرحة المشبكة أو ترك الشعر ينسدل ببساطة؛ كلها تسريحات موازية وخيارات أخرى تلقى نفس الإقبال. الأهم في كل ذلك هو أن تكون إطلالة العروس في يوم زفافها بأعلى مستويات التألق والتوهج وأن تجعلها تشعر بالراحة التامة والرضا تجاه طلتها ككل.  
 
يمكن تنسيق تسريحة الشعر مع باقة الزهور الخاصة بحفل الزفاف أو وفقا لتسريحة الأم. هناك العديد من التسريحات الخاصة بالشعر التي تضفي الكثير من الأناقة والجاذبية على إطلالة العروس؛ وتظل عصرية لاتخرج أبدا عن مسار مواكبة الموضة.
 
•التسريحة المتألقة: وهي تسريحة تناسب حفلات الزفاف الفاخرة. تكون بأسلوب شيك وبسيط لايتطلب الأكسسوارات؛ مجرد ستايل مرتب بدقة وإتقان مع فستان زفاف مزخرف يحول أي امرأة إلى عروس مختلفة.
 
•التسريحة الرومانسية: مثالية لحفل الزفاف المقام في الحديقة؛ وهي تسريحة تعتبر رسمية للغاية مع لمسة شخصية ناعمة، ويمكن تزيينها بزهرة واحدة.
 
•التناسق مع فستان الزفاف: إضافة أي نوع من أنواع الزينة أو قطع الأكسسوار الخاصة بتسريحات الشعر بشكل يراعي التناسق مع فستان الزفاف ويتكامل معه؛ سيكون فكرة رائعة وجيدة. فتزيين التسريحة الأنيقة للعروس بزهرة مثلا سيزيد من تألق التسريحة بكل تأكيد. وهذه الطريقة يمكن تنسيقها ومطابقتها مع أي نوع من أنواع فساتين الزفاف.
 
يمكن للتسريحة التي تجمع في وقت واحد بين الستايل العصري والكلاسيكي (الفنتج Vintage) أن تضفي على العروس إطلالة خاصة ومميزة للغاية. ماهي إلا مجرد تصفيفة ملمومة بسيطة يتم تزيينها بزوج من الدبابيس لتتحول إلى ستايل أنيق دون أن يتطلب الأمر الكثير من العناء.
 
كل شيء ممكن ومقبول طالما تم إنجازه وترتيبه بالطريقة الصحيحة؛ قد تكون تسريحة الزفاف على شكل تصفيف خاص للشعر مزين بأكسسوار خاص؛ كما أن تسريحة طبيعية منسدلة ومتوجه بستايل hippie ستجعل العروس تنفرد بالكثير من التميز في زفافها.
 
إن التزيين الدقيق لتسريحة الشعر باستخدام الأكسسوارات في كافة تفاصيل التصفيفة سيثمر عن طلة أنيقة ومبهرة للعروس في يوم عمرها المميز.