تسريحات شعر للزفاف مستوحاة من السجادة الحمراء في 2015

بوبي ديليفين

بوبي ديليفين

ريهانا

ريهانا

سيلينا غومز

سيلينا غومز

زيندايا

زيندايا

ناتاشا بولي

ناتاشا بولي

لوپیتا نیونگو

لوپیتا نیونگو

إيميلي بلانت

إيميلي بلانت

ايما ستون

ايما ستون

جوينيث بالترو

جوينيث بالترو

جوليان مور

جوليان مور

ديان كروغر

ديان كروغر

لقد إختر تفستان زفافك، حذائك، الشيء الجديد الخاص بك وشيئاً أزرق. ولكن ماذا عن تسريحة شعرك؟ هل تعرفين أي موديل ستعتمدينه ليومك الكبير؟ إليك بعض التسريحات الرائعة التي اختارتها المشاهير للسجّادة الحمراء خلال عدة مناسبات هذه السنة. إستوحي من نجمتك المفضّلة لتبدي مذهلة أيضاً خلال حفل زفافك!   
 
1 - كعكة الشعر الأنيقة
تسريحة الشعر على شكل كعكة هي كلاسيكية في الأعراس وهي تجعل العروس تظهر بكل أناقتها، لأنها تبيّن وجهها كلّه وتشكّل دعامة جيدة للطرحة. مع أنّ الكعكة تعتبر إختياراً تقليدياً، هي من دون شك أنيقة بالدرجة الأولى.  
 
جوليان مور
الممثلة الحائزة على أوسكار بدت رائعة الجمال خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية السابعة والثمانين من خلال شعرها المشدود الى الوراء والذي تمّ تجميعه في كعكة منخفضة مع غرة جانبية ملساء. إنها تسريحة مثالية للعروس الأنيقة.
 
ايما ستون
إذا كنت تنعمين بشعر مموّج وكنت تفتخرين به، يمكنك أن تستوحي من تسريحة شعر ايما ستون المثيرة مع الغرة الجانبية والتي جعلت خصلها المموجة تقع بلطف على خدّها. وكي تحافظي على السيطرة على شعرك، يمكنك تجميع الباقي في كعكة غير مشدودة.
 
لوپیتا نیونگو
إذا كنت تفضّلين الكعكة الظاهرة، فحتماً سوف تودّين إعادة إحياء تصفيفة شعر لوپیتانیونگو مع كعكة عالية تذكر براقصات الباليه والتي إختارتها لإطلالتها في كان على السجادة الحمراء. تأكّدي من تثبيتها جيداً على أعلى رأسك ولا تتردّدي في إستعمالحلقة الشعر التي ستجعل الكعكة تبدو أضخم. وللمسة نهائية، أضيفي حلي للشعر، السلاسل أو حتى حلقات من الزهور. 
 
2. الشعر المنسدل
بعض العرائس تحب أن يبقى شعرها طليقاً ومنسدلاً على كتفيها في يومها الكبير، والبعض الآخر تفضّل أن تبقى متحكّمة بشعرها حتى لو كان منسدلاً. هذه التسريحات هي خيار بديل جيد لتلك الأخيرة.
 
جوينيث بالترو
بدت النجمة متألقة في حفل الأوسكار هذه السنة. تسريحتها جعلت شعرها يبدو وكأن نصفه مرفوعاً ولكن منساباً في الوقت نفسه بينما في الواقع كان يخفي تسريحة على شكل ذيل حصان تحت الجزء العلوي من شعرها. أهم جزء من التصفيفة هو الشعر الأملس الذي يعطي لهذا الموديل كل أناقته.
 
ناتاشا بولي
عارضة الأزياء الروسية ظهرت رائعة الجمال مع شعرها المموج وخصلها التي سرّحتها على أحد الجوانب والتي كانت منسابة على كتفيها. إنها تصفيفة شعر جذابة للعرائس الرومانسية.  
 
3. الجدائل الرائعة
مهما كانت الطريقة التي اعتمدت فيها الجدائل، تبقى أحد التسريحات الأكثر انتشاراً سنة 2015 ولم تكن السجادة الحمراء إستثناءً على ذلك. من ذيلالسمكة الغير مشدودة الى الكعكة المجدولة، لن تندمي مع هذا النوع من التسريحات في حفل زفافك. هي أيضاً تصفيفة شعر رائعة لإضافة الزهور، اللآلئ، الحلي وإكسسوارات أخرى.
 
إيميلي بلانت
إطلالة إيميلي بلانت في حفل اﻠ"غولدن غلوب لسنة 2015 قد تكونمصدر الإلهامالأجمل لحفل زفافك. فهي لم تسرّح شعرها بضفيرتين جانبيتين جمعتهما بكعكة منخفضة بل بدت أيضاً كإلاهة إغريقية مع فستانها الأبيض. 
 
بوبي ديليفين
تميّزت شقيقةكارا ديليفينبين حشود المشاهير في كان هذه السنة من خلال فستانها الشفاف الأخضر البارز وتسريحتها ذات الجدائل المتشابكة. كان شعرها مرفوعاً الى الوراء في جدائل مشدودة على شكل كعكة وخصلات منسابة أعطتها مظهراً أنيقاً ومتوهجاً. 
 
4 - إكسسوارات الرأس البارزة
من دبابيس الشعر الى البروش والأشرطة، يمكن لإكسسوارات الرأس أن تضفي لمسة أخيرة مثالية لإطلالتك. إكسسورات الرأس البارزة ليست إستثناءً حيث يمكنها أن تبرز شخصية العروس.
 
زيندايا
قد تكون هذه النجمة الفاتنة في الثمانية عشر من عمرها ولكن نجمة ديزني خبيرة في الموضة والأزياء. أطلّت في حفل اﻟ"ميت غالا" هذه السنة مرتدية فستاناً مصمّم لها ذات تفاصيل منسوجة تلاءمت مع إكسسوار الرأس الذي تضمّن تفاصيل على شكل شمس ذهبية ز هذه التسريحة جعلت شعرها ينساب طبيعياً وراء ظهرها.  قد تستوحين من مظهرها المذهل لتكوني عروساً متألقة!
 
ريهانا
شكّل فستان ريهانا خلال حفل اﻟ"ميت غالا" محور حديث الجميع، ولكن سنركز على إكسسوار الرأس الذهبي الذي لاءمته النجمة مع ثوبها. إذا كان شعرك قصيراً وتتمتّعين بشخصية خلّاقة وغير اعتيادية، فعليك أن تحصلي على إكسسوار للرأس مصمّم لك خصّيصاً أيضاً.
 
5 – الأزهار
إن تيجان الزهور هي خيار رائع للعرائس ولكن يمكن أن يصعبوضعها في الشعر. إذا كنت عروساً رومانسية وتودّين وضع الأزهار في شعرك بطرقة متألقة، يمكنك أن تأخذي مثال هاتين النجمتين خلال حفل اﻟ"ميت غالا" هذه السنة.
 
ديان كروغر
تمتلك هذه النجمة جمالاً مميزاً في منتهى الرقي وشعر باهر. إختارت ديان كروغر للمناسبة تسريحة بوهيمية مع رفعة شعر غير مربوطة وأغصانمنزنبقالوادي خلف أذنها. 
 
سيلينا غومز
إن تصفيفة شعر سيلينا غومز هي تحفة أزهار مبهرة، وأجمل إلهام لحفل زفافك. فقد رفعت شعرها في كعكة زيّنتها بزهور أوركيد بيضاء تلاءمت مع فستانها الأبيض الرائع من تصميم فيرا وانغ. كما أظهر أحمر الشفاه الخاص بها جمالها اللاتيني وبدت كعروس متميزة.  
 
(يمكنك قراءة المزيد عن إكسسوارات الرأس التي يمكنك إعتمادها مع فستان زفافك وتسريحة شعرك هنا.)
 
ماذا عنك؟ أي نجمة ستكون مصدر إلهام لك لإطلالتك في يوم زفافك؟