لزفافك... أجمل اكسسوارات الشعر

تسريحات متنوعة باستخدام التيجان

تسريحات متنوعة باستخدام التيجان

تيجان بستايل المشط

تيجان بستايل المشط

تاج جانبي

تاج جانبي

 تاج العروس بستايل كلاسيكي عتيق

تاج العروس بستايل كلاسيكي عتيق

أكسسوارات الشعر مع الطرحة

أكسسوارات الشعر مع الطرحة

أكسسوار يمسك الشعر و الطرحة

أكسسوار يمسك الشعر و الطرحة

تأتي خطوة اختيار التاج وأكسسوارات الشعر المناسبة لإطلالة الزفاف بعد العثور على فستان الزفاف، لتكون بمثابة فسحة للإسترخاء نوعا ما من عناء البحث عن الفستان المثالي. 
 
قد يشكل البحث عن أكسسوارات مثالية للشعر مهمة صعبة للغاية؛ وذلك لضرورة مراعاة التناغم والتطابق الدقيق فيما بين فستان الزفاف، وما يتلائم معه من حذاء ومجوهرات ثم أخيرا أكسسوارات الشعر. الأمر يستحق عناء تجربة العديد من القطع المختلفة من التيجان الخاصة بالعروس حيث يتم ارتدائها مع فستان الزفاف لاكتشاف التاج الذي سيتلائم مع الإطلالة منذ الوهلة الأولى وسيضفي عليها التألق المنشود.
 
صحيح أن الإقبال أصبح يتزايد في الآونة الأخيرة على تاج العروس؛ ولكن يستحسن التأكد من مدى الحاجة إليه كقطعة إضافية قبل اتخاذ القرار باقتنائه. يفترض من التاج أن يأتي بحلة تتوافق مع فستان الزفاف، وتضفي على إطلالة العروس لمسة خاصة تزيد من تميزها في ذلك اليوم. ولابد من تنسيقه مع الحذاء والمجوهرات.  
 
يمكن الاختيار من بين مختلف أنواع التيجان المتعددة بحسب الإطلالة التي ترغب العروس في الظهور بها. وإذا كانت العروس لا تفضل الستايل التقليدي، يمكنها اختيار قطعة بلمسة عصرية، أو أكسسوار مشط بحلة كلاسيكية عتيقة أو تسريحة جانبية للشعر. كلها بدائل رائعة تشمل تسريحات خاصة للشعر وأكسسوارات تثبت الطرحة على الرأس بشكل جيد.
 
تتجنب بعض العرائس أكسسوارات الشعر التي تتضمن اللؤلؤ فتلجأن بدلا من ذلك إلى الأزهار. وهذا يضفي نضارة أنثوية على الإطلالة، مع انتعاشة صيفية مريحة. وإن كان الحفل سيقام في الحديقة فإن هذه الإطلالة ستشكل تناغما وانسجاما مثاليا مع محيط المكان.
 
هناك أيضا خيار بديل آخر وهو أكسسوارات الشعر بحلة الريش أو بستايل مشبك؛ ذلك سيضفي تميزا فريدا على الإطلالة ويمنحها مزيدا من الرونق والتألق البارز.
 
وأخيرا لاشك أن التصميم الذاتي لأكسسوار خاص للشعر بوسعه أن يوفر الكثير من التكاليف ويمنح للعروس أفضل إطلالة على الإطلاق في يوم العمر الذي لايتكرر في حياتها.