أفضل الماسكات لبشرتك الدهنية قبل زفافك

ماسك الفريز للتخلص من حب الشباب واللمعان

ماسك الفريز للتخلص من حب الشباب واللمعان

ماسك الموز والعسل لبشرة نقية

ماسك الموز والعسل لبشرة نقية

ماسك الشوفان لسد المسما والتخلص من الإفرازات الدهنية وحب الشباب

ماسك الشوفان لسد المسما والتخلص من الإفرازات الدهنية وحب الشباب

حاربي لمعان بشرتك بماسك التفاح

حاربي لمعان بشرتك بماسك التفاح

تخلصي من الإفرازات الدهنية والبثور

تخلصي من الإفرازات الدهنية والبثور

تخلصي من الرؤوس السوداء مع ماسك الكيوي

تخلصي من الرؤوس السوداء مع ماسك الكيوي

 بشرتك صافية يوم زفافك

بشرتك صافية يوم زفافك

البشرة النقية والصافية سر من أسرار جمال إطلالتك يوم زفافك، فاختيارك للماكياج المناسب والجميل لا يكفيكِ لتشعي جمالاً وجاذبية في هذا اليوم، فمن دون البشرة النضرة والنقية ستفقدين كل روعة الإطلالة وسحرها.
 
إن كنت من الفتيات ذوات البشرة الدهنية قد تظنين أن الرغبة ببشرة مشرقة وصافية هي حلم يصعب تحقيقه، إلا أنه بتطبيقك للماسكات الطبيعية بفترة ما قبل الزفاف ستتمكنين من الإطلالة بكل ثقة وجمال في هذا اليوم.
 
اخترنا لك مجموعة من الماسكات من مكونات طبيعية تساعدك على التخلص من اللمعان والإفرازات الدهنية و الرؤوس السوداء، بإمكانك تطبيق هذه الماسكات من مرة لمرتين في الإسبوع لتحصلي على بشرة نضرة وصافية.
 
•ماسك الموز والعسل: امزجي نصف موزة مع نصف ملعقة صغيرة من العسل وبضع قطرات من عصير الليمون، اخلطيها بشكل جيد واتركيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء البارد. يساعدك على ترطيب وتغذية بشرتك وتقشير خلايا الجلد الميتة.
 
•ماسك التفاح: قومي بسلق تفاحة وعندما تصبح طرية قومي بتقشريها وهرسها بشكل جيد، ضيفي لها بضع قطرات من عصير الليمون مع نصف ملعقة صغيرة من إكليل الجبل. طبقي الماسك على وجهك ورقبتك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذا الماسك يساعد تغذية بشرتك وتنظيفها من الرؤوس السوداء والبثور كما يحارب اللمعان.
 
•ماسك الفريز: قومي بهرس 6 حبات من الفريز مع ملعقة من اللبن وبياض بيضة مع بضع قطرات من عصير الليمون. طبقيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. هذا الماسك يساعد على تغذية بشرتك وتنظيف المسام وبالتالي يخلصك من البثور وحب الشباب ويزيل كل الإفرازات الدهنية.
 
•ماسك الشوفان والجزر: امزجي 3 ملاعق كبيرة من الشوفان مع ملعقة كبيرة من عصير الجزر وأخرى من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل. طبقيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. يساعد على تنظيف المسام وتطهير بشرتك من حب الشباب.
 
•ماسك الشوفان والخل: امزجي ملعقين من دقيق الشوفان مع ثلاث ملاعق كبيرة من خل التفاح وملعقة من العسل. طبقيه من 20 إلى 30 دقيقة واشطفيه بالماء الفاتر. يساعد على تنظيف بشرتك وسد المسام وبالتالي يخلصك من الإفرازات الدهنية واللمعان.
 
•ماسك الكيوي: تخلصي من الرؤوس السوداء بهرس حبة كيوي مع مع بياض بيضة وملعقة صغيرة من عصير الليمون، اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
 
جربي هذه الماسكات الطبيعية قبل زفافك، وانعمي ببشرة نقية وصافية خالية من الرؤوس السوداء واللمعان.