6 نصائح للحصول على أسنان بيضاء في حفل زفافك

جمال الاسنان البيضاء للعروس

جمال الاسنان البيضاء للعروس

منظف الاسنان العملي

منظف الاسنان العملي

منظف الاسنان

منظف الاسنان

بياض الاسنان

بياض الاسنان

 اوراق النعناع

اوراق النعناع

اسنان نظيفة بيضاء

اسنان نظيفة بيضاء

 انعكاس لون احمر الشفاه

انعكاس لون احمر الشفاه

Opt for a Blue-Based Lipstick

Opt for a Blue-Based Lipstick

العروس في يوم زفافها تظهر مبتسمة من بداية اليوم وحتى انتهاء حفل الزفاف، لذلك عليك تحرصي على أن تظهر ابتسامتك أسنان بيضاء جميلة في يومك المميز، خبراء التجميل ينصحون العروس بالقيام بالخطوات التالية لتحصل على أسنان بيضاء جميلة بلون فستان زفافها الأبيض:
 
في البداية وقبل كل شيء يجب استخدام مبيض الأسنان ذو التركيبة المزدوجة من " Rembrandt" (Rembrandt Dual Whitening Kit) والذي يقوم بتبيض الأسنان لمدة ساعتين، ويقول الخبراء أن العروس ذات البشرة السمراء أو تلك التي تقوم بعملية تسمير لبشرتها تظهر أسنانها أكثر بياضا في وجهها، ويجب أن تتذكر العروس ألا تستخدم سبراي التسمير قبل أسبوع من حفل الزفاف، ويمكنها أن تستخدمه خلال 3 أسابيع من موعد حفل الزفاف.
 
وإذا كنت لا ترغبين في استخدام مبيض للأسنان هناك بعض ألوان ملمع شفاة التي يمكنها أن تظهر ابتسامتك أكثر تألقا وجمالا كملمع الشفاة بدرجات لون ثمرة الخوخ ودرجات اللون الوردي فهي تجعل ابتسامتك تبدو أكثر بياضا.
 
خبراء التجميل أيضا ينصحون العروس ألا تنسى الاهتمام ببشرتها وأن تحرص على أن تظهر بشرتها نضرة وجميلة وخاصة منطقة البشرة المحيطة بالشفتين، وخبراء التجميل ينصحون العروس باستخدام مستحضر " eye brightening perfector" لترطيب العينين من نيتروجينا (Neutrogena) لترطيب حواف الفم وليجعل الخط المحدد للشفتين يظهر بشكل مثالي.
 
تعرفي على المزيد من النصائح للحصول على أسنان بيضاء في حفل زفافك:
 
قومي بشراء شرائط تبيض الأسنان (whitening strips)، ولا تخشي من أنها قد تنزلق عن أسنانك، فشرائط تبيض الأسنان أصبحت تصنع من مادة سريعة التماسك تشبه اللصق.
 
استخدمي ملمع شفاة ذو لون أحمر أو ملمع شفاة بدرجات اللون الوردي حتى تظهر أسنانك البيضاء أكثر بياضا.
 
العروس ستجدها عادة تقبل ضيوف حفل الزفاف وتتناول الطعام والمشروبات خلال حفل الزفاف ولذلك قد يصبح ملمع الشفاة التي قامت بوضعه باهتا مع مرور الوقت، ولتجنب حدوث هذا وحتى تحافظي على لون ملمع الشفاة جميلا طوال حفل الزفاف اتبعي الخطوات الثلاثة التالية:
 
التقشير: فومي بتقشير خلايا شفتيك الميتة باستخدام حبيبات السكر وذلك للتخلص من الخلايا الميتة واعداد شفتيك لاستقبال لون ملمع الشفاة بشكل مثالي.
 
التحديد: محدد الشفاة يساعد على ظهور ملمع الشفاة والشفتين بمظهر جيد ولكنه أيضا قد يتسبب في جفاف منطقة البشرة المحددة للشفتين لذلك احرصي على استخدام محدد شفاة عديم اللون من النوع المرطب للبشرة.
 
استخدام الفرشاة: إذا استخدمت الفرشاة في وضع ملمع الشفاة فإن اللون سيتغلغل بقوة إلى داخل الشفاة ويظل قويا وظاهرا لفترات طويلة بعد وضعه.
 
احرصي على أن تكون رائحة أنفاسك منعشة وجميلة وذلك عن طريق استخدام رقائق النعناع أو الليمون وكلاهما علاج رائع لرائحة الأنفاس الكريهة.
 
احرصي على الاستعداد جيدا لحفل الزفاف وذلك بأن أن تتدربي مثلا على الجلوس والوقوف بشكل صحيح في حفل الزفاف، وتذكري بأن تسترخي قليلا وتتخلي عن القلق وتحرصي على الاستمتاع بيوم زفافك بصحبة أحبائك وأصدقائك، وعلى أن تستقبلي هذا اليوم منذ بدايته بابتسامة واسعة.