تسريحات للنجمات تناسب العروس في زفافها الصيفي

جيمي تشونج

جيمي تشونج

ريهانا

ريهانا

كريسي تايجان

كريسي تايجان

كيندال جينر

كيندال جينر

كيري واشنطن

كيري واشنطن

بليك ليفلي

بليك ليفلي

إيما ستون

إيما ستون

Lupita Nyong

Lupita Nyong

Joan Smalls

Joan Smalls

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Sofia Vergara

Sofia Vergara

أوليفيا باليرمو

أوليفيا باليرمو

Gigi Hadid

Gigi Hadid

فساتين زفاف رقيقة وخفيفة، وحفل زفاف بسيط وجميل على شاطئ البحر، هكذا يجب أن تكون حفلات الزفاف في موسم الصيف، ففي هذا الموسم الذي ترتفع فيه درجات الحرارة يجب أن يكون كل شيء في حفل الزفاف بسيطا وجميلا بما في ذلك تصفيفة شعر العروس، فعروس موسم الصيف يجب عليها أن تتخلى عن التصفيفات المعقدة والمتكلفة وتختار تصفيفة بسيطة وجميلة تناسب موسم الصيف.
 
عروس موسم الصيف والتي تخططين للزواج خلال فترة ما بين شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر، لديها الكثير من الخيارات فيما يتعلق بتصفيفات الشعر الجميلة والبسيطة والملائمة لموسم الصيف حيث يمكنها اختيار تصفيفة الضفيرة باختلاف أنواعها وأشكالها كتصفيفة الضفيرة الفرنسية أو تصفيفة الضفيرة الجانبية، أو تصفيفة ذيل الحصان المرتفع أو المنخفض أو يمكنك جمع شعرك ورفعه للأعلى أو جمعه على شكل كعكة شعر (bun) سائبة وكلاهما تصفيفة أنيقة تستمر معك لفترة طويلة ولا يمكن أن تضرر هذه التصفيفة كثيرا بارتفاع  درجات الحرارة  والرطوبة أو يتغير مظهرها كثيرا، أو يمكنك ترك شعرك منسدل على شكل خصلات مموجة جميلة وهذا بالطبع إذا شعرت أن تصفيفة كهذه يمكنك احتمالها في درجات الحرارة المرتفعة.
 
تصفيفات الشعر الأنيقة هذه ظهرت بها العديد من النجمات على السجادة الحمراء ومنهم بليك ليفلي وتصفيفة شعر جميلة على شكل ضفيرة جانبية سائبة، أوليفيا باليرمو بتصفيفتها الجميلة التي استخدمت فيها الضفيرة الفرنسية، وريهانا التي ظهرت في إحدى المرات بتصفيفة جميلة على شكل كعكة شعر، بالإضافة إلى تصفيفة ذيل الحصان الأنيقة التي ظهرت بها من قبل المغنية الشابة زيندايا وعارضة الأزياء كيندال جينر، وجميع هذه التصفيفات الرائعة تناسب عروس موسم الصيف.
 
بالصور تصفيفات أنيقة للمشاهير تناسب العروس فصل الصيف:
 
بليك ليفلي: ظهرت بتصفيفة أنيقة على شكل ضفيرة جانبية سائبة، هذه التصفيفة تناسب حفلات الزفاف الصيفية التي تقام على الشاطئ أو في حديقة جميلة.
 
كريسي تايجان: ظهرت بتصفيفة جميلة بشعر منسدل ومموج ومصفف في اتجاه أحد الأجناب، كريسي زينت هذه التصفيفة الجميلة بوردة كبيرة، تصفيفة كهذه ليست جميلة فحسب بل ويسهل أيضا عملها، وهي تتناسب مع حفلات الزفاف التي تقام في جزيرة استوائية جميلة.
 
إيما ستون: تصفيفة جميلة لإيما ستون بخصلات شعر قصيرة ومنسدلة وهي تصفيفة بسيطة وجذابة تناسب حفلات الزفاف الصيفية.
 
ريهانا: ظهرت ريهانا على السجادة الحمراء بهذه التصفيفة الأنيقة التي جمعت فيها شعرها على شكل كعكة مرفوعة لأعلى، ومن مميزات هذه التصفيفة أنها بسيطة وسهل العمل وهي أيضا تبرز جمال فستانك ومكياجك في حفل الزفاف.
 
كيندال جينر: تصفيفة أنيقة قامت فيها برفع شعرها الطويل على شكل ذيل حصان مرتفع.
 
جيمي تشونج: وتصفيفة شعر أنيقة على شكل ذيل حصان منخفض.
 
كيري واشنطن وتصفيفة شعر على شكل ذيل حصان ذو خصلات شعر مموجة.
 
أوليفيا باليرمو: وظهرت بتصفيفة شعر على شكل ضفيرة فرنسية طويلة تصل إلى منتصف ظهرها.
 
جوان سمولز: صففت شعرها على شكل خصلات مموجة ومنسدلة تصل إلى منتصف ظهرها، وهذه التصفيفة تناسب العروس التي لا تحب أن يغطي شعرها وجهها ولكنها ترغب في ترك شعرها منسدلاً.