ما هو الجديد في تسريحات العرائس للعام 2016؟

شعر قصير للعروس

شعر قصير للعروس

عروس 2016

عروس 2016

عروس 2016

عروس 2016

عروس شعر طويل

عروس شعر طويل

جدولة على الجنب

جدولة على الجنب

تسريحة بسيطة

تسريحة بسيطة

اكسسوارات شعر 2016

اكسسوارات شعر 2016

تسريحة 2016

تسريحة 2016

تسريحة بسيطة للعروس

تسريحة بسيطة للعروس

عروس 2016

عروس 2016

اجمل ما في تسريحات العرائس، انها متنوعة وتتسم جميعها بالاناقة والجمال، بعض العرائس في بلدان مختلفة يحببن الشعر المرفوع والذي تملؤه الخرزات واللمعات والحركات الاخرى في الشعر نفسه، وبعضهن يفضلن الشعر المنسدل دون اضافات كثيرة، والبعض يحبذن نصف الرفعة والبعض يحبذن التسريحات العصرية مثل الجدائل وذنب الفرس على احد الجنبين. فماذا يخبئ 2016؟ 
 
تسريحات الشنيون 
لازال الـ"شنيون" من التسريحات الشائعة جداً بين العرائس، والمكررة على مر السنين والاعوام، 2016 يقدم للعرائس مقترح الشنيون، الناعم البسيط، مع بعض الاضافات مثل البروش الفضي او البرّاق. 
 
تسريحات عصرية 
من التسريحات العصرية المقترة للعام 2016 للعروس، تسريحة الجدائل على احد الجنبين مع الطرحة المنخفضة، والطويلة. بإمكان العروس ان تضع شعرها جانبا دون تجديل مع الاكسسوارات الهندية او العربية على الجبين. 
 
تسريحات الشعر الطويل 
اذا كانت العروس تحب السرعة والعصرية المطلقة ولا تحبذ التكليف والمبالغة، لا بد وان يخبئ لها 2016 فرصة رائعة لفرد شعرها وانسداله على كتفيها مع الطرحة او مع تاج ملوكي او حتى تاج من الازهار والورود. وبعض التجاعيد والتموّج مع شعرها يضفي رقيَاً وأناقة على اطلالة العروس. 
 
تسريحات الشعر القصير 
تستطيع العروس وضع وصلات لشعرها ليلة زفافها وتطبيق اي من التسريحات المذكورة اعلاه، ولكن ماذا عن الشعر القصير وتسريحات تدع فيها العروس شعرها على طبيعته وبحسب طوله، مع حركة بسيطة مثل التموج او تجميعه كله الى جانب واحد، مع بروش ناعم او زينة للشعر صغيرة او حتى اكسسوارات الشعر الدارجة. لا بأس بالمفاجأة والتغيير، لم لا تكونين عروساً متجددة وفريدة بإطلالتك؟ تجرأي واحتفلي بزفافك بشعر قصير.