بشرة صافية ليوم زفافك مع قناع الذهب

كل عروس تبحث قبل زفافها عن أهم الطرق من ماسكات وعلاجات لتحصل على بشرة صافية ونضرة. واليوم أصبح الذهب من أهم مكونات منتجات العناية بالبشرة وموضة رائجة في عالم الجمال.
 
استخدمه اليابانيون والمصريون والرومان في العصور السابقة لمختلف العلاجات الجلدية ولا سيما المتعلقة بالبشرة. واليوم لتتمتعي ببشرة صافية ونضرة قبل زفافك، اخترنا لك ماسك الذهب لتعالجي به بشرتك وتتألقي في يومك الكبير.
 
قناع الذهب مناسب لمختلف أنواع البشرة، سواء الدهنية، الجافة والعادية. ومن أهم فوائده للبشرة:
 
•يساعد على تخفيف التجاعيد، الخطوط الدقيقة والتصبغات الجلدية، فالبشرة الصافية والنضرة هي رغبة كل عروس
 
•الذهب يساعد على تنشيط الخلايا القاعدية للجلد ما يقلل من مرونتها وبالتالي يقلل من التجاعيد ويمنحك بشرة نضرة خالية من أي عيب.
 
•الأيونات الموجودة في الذهب تساعد على تحفيز الخلايا والأعصاب والأوردة في الجسم، ما يساعد في تنشيط الدورة الدموية وبالتالي يمنحك بشرة نضرة وصحية.
 
•يقلل من جفاف البشرة ويحافظ على رطوبتها.
 
•يساعدك على تفتيح بشرتك، والحصول على بشرة متوهجة ونضرة قبل زفافك.
 
•يعالج الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس، من تصبغات جلدية وحتى الحروق، وبالتالي تتمتعين ببشرة صافية ومشرقة.
 
ولتحصلي على أفضل النتائج، استخدمي منتجات العناية بالبشرة كاملة من الذهب، ابدأ بتنظيف وجهك بالمطهر Gold Cleanser، ثم اشطفيه بالماء الدافئ ومن ثم قومي بتجفيفه. قومي بعدها بتقشير وجهك مستخدمة Gold Facial Scrub، بحركات دائرية، اتركيه لمدة 30 ثانية، ثم اشطفيه بالماء الدافئ وجففيه. انتقلي بعدها إلى تدليك وجهك بحركات تصاعدية مستخدمة كريم الذهب ومن ثم قومي باستخدام منشفة رطبة لإزالة الكريم قبل البدء بالماسك.
 
قومي بوضع ماسك الذهب ببطء على كامل وجهك ورقبتك، واتركيه حتى يجف، أزيليه تماما بعد الجفاف. بإمكانك استخدام رذاذ الماء البارد لإزالته. وأخيرا قومي بتجفيف وجهك لتتمتعي ببشرة نضرة وصافية.
 
لبشرة صافية ومشرقة قبل زفافك، طبقي ماسك الذهب لمدة شهر قبل الموعد مرة كل اسبوع واحصلي على أفضل النتائج.