خلطات طبيعية من جوز الهند لبشرة نضرة يوم زفافك

 بشرة رطبة من خليط زيت جوز الهند مع الليمون

بشرة رطبة من خليط زيت جوز الهند مع الليمون

مراحل تحضير خلطة زيت جوز الهند لحلاقة ناعمة

مراحل تحضير خلطة زيت جوز الهند لحلاقة ناعمة

خلطة زيت جوز الهند مع الليمون المرطبة للبشرة

خلطة زيت جوز الهند مع الليمون المرطبة للبشرة

خلطة زيت جوز الهند لساقين ناعمتين

خلطة زيت جوز الهند لساقين ناعمتين

خلطة زبدة جوز الهند المنعمة للجسم

خلطة زبدة جوز الهند المنعمة للجسم

العناية بوجه العروس وجمسها قبل موعد زفافها من أهم الخطوات التي يجب على كل عروس أن تبدأ بها، وذلك قبل فترة كافية للحصول على أفضل النتائج.
 
واليوم اخترنا لك إن كنت تتحضرين لموعد زفافك، أهم الخلطات الطبيعية من زيت جوز الهند ذات الفائدة للجسم والبشرة من ترطيب ونعومة، لتظهري بأجمل إطلالة يوم زفافك:
•خلطة زيت جوز الهند مع الليمون المرطبة للبشرة: لزيت جوز الهند فوائد عديدة أهمها الترطيب، والليمون مليء بفيتامين C الذي يساعد في توازن درجة الحموضة في الجسم، ومزجهما سوية يمنحك خلطة مرطبة ومنعمة لبشرتك. إليك خطواتها: قومي بسكب أربع ملاعق كبيرة الحجم من زيت جوز الهند الصلب، أضيفي لها عصرتي ليمون، ثم قومي بمزجها جيداً بواسطة الخلاط الكهربائي، حيث تتحول إلى عجينة رقيقة وخفيفة. يمكنك استخدام هذا القناع لعدة أشهر قبل الزفاف مع حفظه في الثلاجة.
 
•خلطة زيت جوز الهند لساقين ناعمتين: لتحصلي على ساقين ناعميتن، قومي بتحضير خلطة زيت جوز الهند التي تساعد على حلاقة ناعمة ورطبة. إمزجي أربع ملاعق كبيرة من زبدة الشيا، مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند في وعاء زجاجي فوق ماء مغلي، حتى تذوب جيداً، ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو  مع 10-12 قطرة من عطر الخزامى النقي. ضعي المزيج في الثلاجة حتى يتصلب، ثم أخرجيه وقومي بمزجه بواسطة الخلاط الكهربائي حتى يصبح مثل الكريمة.
 
•خلطة زبدة جوز الهند المنعمة للجسم: وصفة زبدة الجسم الطبيعية من أكثر الخلطات المنعمة للجسم، والتي ستساعدك بشكل كبير قبل زفافك لتحصلي على بشرة ذات ملمس ناعم وساحر. إليك خطوات تحضير زبدة جوز الهند: قومي بوضع نصف كوب من زبدة الشيا مع ربع كوب من زيت جوز الهند وربع كوب من زيت الجوجوبا مع 5-10 قطرات من عطر الخزامى النقي لرائحة وإحساس مرهف، في وعاء زجاجي فوق ماء بدرجة حرارة متوسطة، اخفقي المزيج حتى تمتزج الزيوت مع بعضها بشكل كامل ويتحول لونها للأبيض. ضعي المزيج في البراد لمدة ساعة ثم قومي بخفقه بالخلاط الكهربائي حتى يصبح كالكريمة المخفوقة. وبعدها يحتاج للتبريد لمدة ساعة تقريباً. بإمكانك استخدام هذا الخليط لمدة ستة أشهر مع حفظه بدرجة حرارة معتدلة أو في الثلاجة في أيام الحر الشديد.
 
جربي هذه الخلطات الثلاث من زيت جوز الهند، وتمتعي ببشرة وجسم ناعم ورطب قبل زفافك.