كيف تحصلين على أجمل إطلالة في حفل زفافك؟

تجريب الماكياج

تجريب الماكياج

تزيين الأظافر بطريقة احترافية

تزيين الأظافر بطريقة احترافية

وجبة خفيفة قبل الحفل بيوم

وجبة خفيفة قبل الحفل بيوم

بشرة صافية

بشرة صافية

النوم الجيد و الكافي

النوم الجيد و الكافي

 اختيار فستان الزفاف مسبقا

اختيار فستان الزفاف مسبقا

التمرن على أفضل ابتسامة

التمرن على أفضل ابتسامة

 اختيار أفضل تسريحة للشعر

اختيار أفضل تسريحة للشعر

تحلم كل عروس بأن تكون بأفضل إطلالة في يوم زفافها وأن تبدو فيه كالملكة. لكن للأسف، فإن كل الضغوطات المجهدة التي ترافق تحضيرات الحفل تجعل من هذه المسألة أمرا صعبا حتى بالنسبة للعرائس اللواتي ليست لديهن مشاكل في هذا الشأن. 
 
هناك بعض النصائح التي من شأن اتباعها أن يساعد العروس لتبدو بأجمل إطلالة وتكون ملكة الحفل في حدث العمر الذي لايتكرر.
 
-أولا تحضير البشرة لتبدو متوهجة: هناك الكثير من الأمور التي تتعلم كل امرأة القيام بها من أجل الحفاظ على بشرة صحية ومشرقة. ولتطبيق ذلك بطريقة صحيحة ينصح بتقشير البشرة وتطهير المسام العميقة، ولكن لا بد قبل القيام بذلك من استشارة خبير أخصائي. كما يساعد أخذ قسط جيد من النوم أثناء الليل في الحصول على بشرة متوهجة.
  
-التدريب على أفضل ابتسامة: إذا كانت العروس لا تتمتع بأسنان بيضاء كالثلج، هناك طرق ووسائل معينة للحصول عليها. كما يمكن للعروس كذلك التمرين أمام المرآة للحصول على ابتسامة مثالية صالحة للتصوير الفوتوغرافي. 
 
-ثالثاً، تأكدي من اختيار فستان الزفاف في وقت مبكر. الفستان هو محور الحفل ككل، ولاشك أن الفستان يمثل القطعة الأهم والتي يفترض ان تكون مثالية. تفاديا لأي مفاجآت غير سارة، لا بد من اختيار فستان الزفاف مسبقا قبل وقت كاف وعدم ترك الأمر حتى الأيام الأخيرة.
 
عندما يتم اختيار فستان الزفاف المثالي، يأتي دور تسريحة الشعر التي ستكون ملائمة لشكل العروس وفستانها؛ ويجب أيضا أخذ ديكور الحفل في الإعتبار. ينبغي إعداد كل المستلزمات والأكسسوارات الخاصة بالشعر مسبقا.   
 
تسريحة الشعر يجب أن تتماشى مع الماكياج والأظافر. ولا يجب تزيين الأظافر قبل حفل الزفاف بوقت طويل على احتمال أنها قد تتكسر أو يتقشر الطلاء أو يفسد. بالنسبة للماكياج لابد للعروس من تطبيق بعض التدريبات قبل موعد الحفل لتجريب الماكياج واختيار الإطلالة المناسبة التي تزيدها تألقا وتناسب تسريحتها وكذلك موديل فستان الزفاف.
 
مع اقتراب الزفاف، يستحسن تناول وجبة خفيفة في اليوم الذي يسبق الحفل. فذلك سيجعل إطلالة العروس تبدو مذهلة وأكثر جمالا بفستان الزفاف.  
 
يفترض بيوم الزفاف أن يكون أسعد يوم في حياة العروس، ولكن ذلك لن يحدث من تلقاء نفسه؛ بل لا بد من الحرص على أن يكون شكل العروس ومظهرها بأفضل وأجمل إطلالة، والتأكد من إدراج اهم الأشياء ضمن مخطط الحفل مسبقا لتجنب الضغوطات في وقت لاحق.