خطوات الحصول على أظافر مشرقة يوم الزفاف

Givenchy Vernis Croisiere Purple

Givenchy Vernis Croisiere Purple

Givenchy Croisiere Summer Nail Polish

Givenchy Croisiere Summer Nail Polish

Dolce & Gabbana Nail Lacquer 107 Lilac

Dolce & Gabbana Nail Lacquer 107 Lilac

Burberry Spring 2015 nail polish varnish

Burberry Spring 2015 nail polish varnish

في خطوات منتظمة ومدروسة من ناحية اللون والطريقة التي ستطلّين بها بأظافرك يوم الزفاف، احرصي أن تكون هذه الأظافر أيتها العروس مشرقة، من خلال رسم صيحة الألوان الفاتحة التي تأخذ حيّزاً مهماً من صيحات الموسم.
 
الطلاء الأخضر
بداية، تخطّي الطلاء الكلاسيكي وانتقلي الى عالم الألوان الهادئة والعصرية في الوقت عينه. وضعي على أظافرك طبقتين من طلاء "جيفنشي كروازيار سامر نايل بوليش" Givenchy Croisiere Summer Nail Polish الأخضر والمناسب لبشرتك البيضاء. 
 
بعدها، أضفي المزيد من التميّز من خلال التنوّع في طلاء الأظافر، والحرص على تمرير لوناً أقوى بعض الشيء من خلال الطلاء الأخضر المميّز من مجموعة "بربري سبرينغ 2015 نايل بوليش فارنيش" Burberry Spring 2015 Nail Polish Varnish بنفحته المشعّة من الألوان المميّزة.
 
الألوان البنفسجية مع الزهرية
بمزج الألوان البنفسجية مع الزهرية، كوني جريئة واستعملي هذا الأسلوب في الألوان بين الأظافر إذا كانت بشرتك سمراء. ضعي على أظافرك طلاء "جيفنشي فارني كروازيار بربل"Givenchy Vernis Croisiere Purple وتابعي بتمرير مزيج الالوان البنفسجية مع الزهرية من خلال طلاء "دولتشي أند غابانا نايل لايكر 107 ليلاك" Dolce & Gabbana Nail Lacquer 107 Lilac الذي يخلق ألواناً حيوية ومتناغمة على إطلالتك. فلن يكتمل زفافك إلا من خلال إتقان رسم موضة هذه الأظافر الربيعية لتجديد جمالك يوم الزفاف.