جمالك يوم الزفاف بتوقيع أسبوع العرائس لربيع 2016

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

Jenny Packham

Jenny Packham

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Pamella Roland

Pamella Roland

Reem Acra

Reem Acra

Ines Di Santo Beauty

Ines Di Santo Beauty

Ines Di Santo Beauty

Ines Di Santo Beauty

Badgley Mischka

Badgley Mischka

Carolina Herrera

Carolina Herrera

Galia Lahav

Galia Lahav

Houghton

Houghton

Angel Sanchez

Angel Sanchez

بمزيج من النعومة والنظرات الهادئة، لم تعد عروس 2016 بحاجة الى المبالغة في مكياجها لإبراز طلتها وحضورها المميّز. فمن خلال رصدنا لأهم إطلالات العروس في عرض أزياء فساتين الأعراس لموسم ربيع وصيف 2016، بدت عيون العارضات راقية وشبه كلاسيكية مع تسريحات الشعر الإستثنائية والمتألقة. إليك أبرز هذه الصيحات لإطلالة ربيعية وصيفية مشعّة بأسلوب ملكي يوم الزفاف.
 
موضة الآيلاينر لن تغيب
بداية، يجب أن تدركي أيتها العروس أن موضة الآيلاينر لن تغيب عن جمال عينيك هذا الصيف. فاتبعي خطوات عارضاتInes Di Santo  اللواتي اخترن المكياج الناعم الممزوج بجمال الفراشات المزيّنة مع تسريحات الشعر المرفوعة. كما ارتكزن على ملامح البشرة البارزة من حيث الوجنتين، مع تطبيق البلاش الزهري والشفاه الطبيعية المزيّنة بالغلوس اللماع. بدوره اختار Oscar de la Renta أكسسوارات الورود مع تسريحات الشعر المرفوع مع تمرير المستحضرات الفاتحة على أوجه العارضات. وجاء مكياج Carolina Herrera ناعماً ومرتكزاً على الآيلاينر الرفيع على الجهة العليا للعين مع المحافظة على ملامح الـ Nude وتمرير الحمرة الزهرية على الشفاه، أسوة بعارضات Pamella Roland.
 
أشعّي جمالاً بالظلال الذهبية 
وإذا أردتِ أن تنبعي النعومة مع الإشعاع من مكياجك الطبيعي الذي يتمثّل باستعمال الظلال الناعمة والبسيطة لتكوني عروساً ملفتة وهادئة، يمكنك أن تشعّي جمالاً بالظلال الذهبية على طريقة Houghton مع جاذبية الشعر الجريء وغير المنتظم، أو الإكتفاء بتمرير المستحضرات الفاتحة على غرارJenny Packham و Monique Lhuillier مع تسريحة الشعر البرجوازية. كما يمكنك اتباع خطوات عرض Badgley Mischka الذي ارتكز على إبراز الشفاه الحمراء المخملية، أو التمثّل بشفاه عارضات Galia Lahav المتألقة بإبراز الأحمر في وسط الشفتين ليظهرهما بطريقة أكثر حيوية وكثافة مع العيون البرونزية والبرّاقة على طول الجفون العليا.
 
لا تتردّدي بتطبيق المكياج أو التسريحة التي أعجبتك من خلال الإطلاع على أبرز ما تعرضه الموضة والجمال لك، لعروس ربيع وصيف 2016، وكوني ملكة حقيقية وعصرية في هذا اليوم المنتظر.