لا تتخلّي عن الكونتور يوم الزفاف

أطلّي بإطلالة استثنائية يوم الزفاف، ولا تهملي تمرير الكونتور المناسب على شفتيك أيتها العروس، قبل وضع الحمرة المشرقة. فهذا الكونتور، يحافظ على ابتسامة متألقة وخالية من العيوب، ويساهم في تكبير حجم شفتيك وتحسين إطلالتك يوم الزفاف.
 
الكونتور بلمسته الجريئة
من خلال الحرص على توحيد حجم شفتيك خصوصاً عندما تضعين الحمرة الداكنة التي لا تحتمل التشقّقات، أتقني فن وضع الكونتور، وارسمي الموضة المنتظرة لشفتيك بأدق التفاصيل، خصوصاً عندما تكون الحمرة زهرية فاتحة. فقومي برسم شفتيك من خلال قلم "كلارنز ليب بالم كرايون أد كومفورت ماي بينك" Clarins Lip Balm Crayon Colour & Comfort my Pink. واغمريه ببريق مشعّ عبر تمرير اللون الطبيعي من قلم "ديور أونيفارسيل كونتور ليب لاينر" Dior Universal Contour Lip Liner، مع إضافة جاذبية اللون الداكن من قلم "كلينيك شاير شايبر ليب بانسيل" Clinique Sheer Shaper Lip Pencil الذي يزيد من إشراقة شفتيك بلمستها الجريئة.
 
كيف يدوم الأحمر على شفتيك؟
وإذا أردت وضع اللون الاحمر على شفتيك وتخطّي الإطلالة الكلاسيكية لهذا اللون، احرصي أن يدوم الأحمر على شفتيك بعد تجريدهما من أي علامات للتشقّق. فأضيفي لمسة جريئة من قلم "ديور ليب كونتور إن بوا دو روز" Dior Lip Contour in Bois De Rose لمنح شفتيك التورّد الجذاب طوال النهار، وبالتالي الحصول على شفاه رائعة، وإطلالة لا مثيلة لها مع الحمرة الحمراء، إذا ما تمّ دمجه مع قلم "سيفورا كولكشن ليب غليتر ريتراكتابل بانسيل" Sephora Collection Lip Glitters Retractable Pencil خصوصاً عندما يكون ماكياجك دافئاً وعيونك هادئة أيتها العروس.
 
تعرفي على طريقة عمل كونتور الانف