كيف تحصلين على ماكياج مثالي في زفافك؟

ماكياج لبشرة صافية و نضرة

ماكياج لبشرة صافية و نضرة

ماكياج طبيعي

ماكياج طبيعي

ماكياج طبيعي للزفاف

ماكياج طبيعي للزفاف

الماكياج الذي يبرز العروس بإطلالة بسيطة ومتألقة

الماكياج الذي يبرز العروس بإطلالة بسيطة ومتألقة

إطلالة ساحرة

إطلالة ساحرة

تعتبر عروس حفل الزفاف دائما هي محور الاهتمام لهذا الحدث الذي لا يتكرر في العمر. لذلك أصبح من الضروري أن تبدو العروس في أجمل إطلالة لها ليس خلال مراسيم الزفاف فحسب، وإنما أن تظل أنيقة و متألقة طيلة هذا الحفل الهام.
 
لاشك أن الاستعانة بخبير الماكياج سيساعد العروس في اختيار الماكياج الأنسب لها لتحديد الإطلالة المثالية التي ستظهر بها العروس؛ هل هي طبيعية زهرية وناعمة أم متألقة بماكياج قوي وصارخ؟ لا يفضل اجمالاً اعتماد ماكياج قوي بألوان صارخة على وجه العروس، فهي يجب أن تظهر بصورة بريئة وطبيعية للغاية بحيث يتم من خلالها إبراز نضارة بشرتها وصفائها مع تحديد جمال عيونها ونعومة شفاهها بمظهر جميل و جذاب.
 
إحرصي على وضع ماكياج تجريبي قبل يوم هذا الحفل الكبير؛ وهذه مسألة عادة مايطلبها خبراء الماكياج المحترفون؛ وذلك من اجل التعرف و اكتساب فكرة أوضح وأفضل عن الإطلالة التي يجب أن تبدو عليها العروس أثناء حفل زفافها وعن نوع الماكياج المناسب الذي سيتلاءم مع فستان الزفاف. 
 
قد يختار بعض العرسان وجهة ما للاحتفال بزفافهم، فيؤدي ذلك بالتالي إلى أن تتخذ العروس قرار وضع ماكياجها بنفسها، للحصول على الإطلالة الجميلة المنشودة طيلة الحفل. لابد للعروس إذن أن تحرص على تلقي حصة تدريبية عن مكياج العروس قبل الزفاف حتى تتمكن من تطبيقه بنفسها بكل ثقة و اعتزاز. 
 
عند القيام بعميلة تطبيق الماكياج، لابد من تفادي وضع الماكياج القوي انطلاقا من الاعتقاد بأنه سيدوم ويستمر لفترة أطول. تذكري بأنه كلما كان الماكياج قوياً كلما كان زواله سهلا وسريعا، ناهيك عن الإطلالة الصارخة التي يضفيها على المظهر. حاولي استخدام كريم "البرايمر primer" التمهيدي، ثم قومي بتطبيق الماكياج على شكل طبقات رقيقة وناعمة. فذلك سيعطي إشراقة طبيعية تشع بالجمال.
 
لم تعد هناك في أيامنا هذه حاجة إلى تصحيح الماكياج بوضع رتوشات أو لمسات فوقه. ففيما يخص أحمر الشفاه على سبيل المثال، أصبح لدينا أنواع من ألوان الشفاه الطويلة الأمد و التي تكون قابلة للجفاف وتسمح بتطبيق ملمع غلوس شفاف فوقها مما يعطي للشفاه لمعانا طبيعيا ورديا وجذابا.
 
يعد الماكياج دائما من الضروريات الأساسية بالنسبة للعروس أثناء زفافها والتي لاغنى لها عنها. وباعتبار حفل الزفاف هو حدث العمر الذي لا يتكرر بالنسبة للعروس؛ فلا بد من الحرص على اختيار ماكياج يمنحها إطلالة مثالية تبرز جمالها وتعززه لا سيما عند مرحلة أخذ الصور الفوتوغرافية. 
 
لمزيد من المعلومات حول الأنواع المختلفة لماكياج الزفاف وتسريحات الشعر الخاصة بالعروس، إليك الرابط