حافظي على جمالكِ في شهر العسل

الماكياج الناعم

الماكياج الناعم

شرب المياه

شرب المياه

الأظافر

الأظافر

العناية بالبشرة

العناية بالبشرة

الغذاء

الغذاء

العناية بالبشرة

العناية بالبشرة

الاجواء الباردة

الاجواء الباردة

الاجواء الحارة

الاجواء الحارة

الرموش

الرموش

احمر الشفاه

احمر الشفاه

كثيرة هي الأمور التي تقع على عاتق العروس قبل الزفاف فيما يختص بجمالها وإطلالتها، ولا يعني انتهاء حفل الزفاف أن تهمل العروس جمالها، لأن أهميّة جمال العروس في يوم الزفاف تساوي أهميّة جمالها في شهر العسل. 
 
محافظة العروس على جمالها وإطلالتها المشرقة طوال الوقت في شهر العسل، أمر هام يتطلب منها إتباع مجموعة من النصائح التي تضمن لها ذلك: 
 
- أكثري من شرب الماء: خاصة أثناء السفر، للحفاظ على نضارة الوجه وجماله، فالماء سيمنع جفاف البشرة وانتفاخ القدمين والعينين، الذي تعاني منه الكثيرات نتيجة اختلاف الأجواء المناخية.
 
- للحصول على إطلالة خلابة، بشرة نضرة، شعر حيوي، أظافر قويّة، ولياقة بدنيّة، ننصحكِ باعتماد حمية غذائية سليمة خلال شهر العسل غنيّة بالبروتينات والخضار والفاكهة، مع تجنب الأطعمة الدسمة والبهارات والمقالي الغنية بالدهون، قدر الإمكان.
 
- احرصي على أخذ الكريمات المناسبة لمكان سفركِ، للمحافظة على بشرة نضرة وسليمة، فإذا كنتِ ستذهبين إلى بلد أوروبي حيث الحرارة منخفضة نسبياً عليكِ أخذ كريم مرطب لمنع جفاف بشرتكِ، أما إذا إخترتي وجهة البحر والشمس فلا تنسي أخذ كريم الحماية من الشمس (واقي الشمس) لوجهكِ وجسمكِ طوال الوقت، لأن من أصعب الأمور في شهر العسل المعاناة من حروق البشرة التي ستمنعكِ من الاستفادة من النشاطات كافة، ولا تنسي استخدام مقشر البشرة أو غسول الوجه بانتظام لبشرة ناعمة وبراقة. 
 
- لا تضعي الماكياج طوال الوقت، بل اعتمدي على اعتماد لمسات جمالية ناعمة بدون مبالغة، فمثلا لا داع لاستخدام كريم الأساس (الفاونديشن)، بل استخدمي البلاشر (البرونزر) لإعطاء بشرتكِ اللون البرونزي، بوضع كمية قليلة منه على وجنتيكِ وأنفكِ لمظهر فوري أنيق وجميل وصحي، وكذلك استخدمي لون طبيعي من أحمر الشفاه وأبقيه معكِ دائماً لتبقي شفاهك رطبة وجميلة، ولا بأس بأن تأخذي معكِ مجموعة من الرموش الاصطناعية التي تبرز عينيكِ مع الماكياج الخفيف.
 
- وأخيراً .. أحسني الاهتمام بجمال يديكِ ونعومتها بكريمات الترطيب المناسبة، ورتبي أظافركِ، واعتمدي لون طلاء الأظافر الطبيعي كالزهري الفاتح أو البيج، منعاً لظهور الفرق عندما يتلف طلاء الأظافر، كما أن اللون الطبيعي يحافظ على مظهر الأظافر في حال نموها خلال شهر العسل.