الأظافر الحمراء تليق أيضاً بعروس يوم الحب

Mac Heirloom Mix Holiday Collection

Mac Heirloom Mix Holiday Collection

Lancome Holiday 2014 Vernis in Love

Lancome Holiday 2014 Vernis in Love

Gucci Nail Bold High-Gloss Lacquer

Gucci Nail Bold High-Gloss Lacquer

Dior Vernis Rouge 999

Dior Vernis Rouge 999

Chanel Le Vernis Tapage

Chanel Le Vernis Tapage

لا يمكن أن تكتمل إطلالة عروس يوم الحب إلا من خلال تخطّي الصيحات الكلاسيكية حتى على أظافرها. فلكِ أيتها العروس التي اختارت الزواج يوم الحب أجمل مستحضرات الأظافر باللون الأحمر مع فستانك الأبيض. يكفي أن تنتقي الدرجات التي تناسب بشرتك بدقّة ومهنية، وكوني مستعدّة لهذا اليوم بحب وجاذبية مطلقة.
 
ألوان لمّاعة على أظافرك
للجمال نكهة خاصة يوم الزفاف، خصوصاً إذا كات إطلالتك الجمالية حمراء في يوم الحب. فاختاري الألوان المشتعلة أيتها العروس بجاذبية ولمعية. جدّدي ألوان أظافرك من خلال وضع "شانيل لو فرني تاباج" Chanel Le Vernis Tapage أو "ديور فرني روج" Dior Vernis Rouge 999 بلونه الوردي الفاتح، الذي يمنحك نتيجة مثالية وإطلالة رائعة. ولا تتردّدي باختيار الاحمر القوي خصوصاً إذا كانت بشرتك سمراء وفستان زفافك ناصع البياض. كما يمكنك أن تجعلي درجات هذا اللون الداكن أكثر هدوءاً وتألقاً من خلال الإستعانة بمزيج الأحمر والبوردو من طلاء "ماك هايرلوم ميكس هوليداي كولكشن"Mac Heirloom Mix Holiday Collection لأظافر أنيقة ومميّزة في كل إطلالاتك.
 
نفحة جنونية مع الأحمر المخملي
وإذا أردت أن تضيفي نفحة جنونية مفعمة بالعصرية على أظافرك، ما عليك إلا التتويع بين البوردو والذهبي اللمّاع على أظافرك الواحدة، من خلال التفنّن في رسم مزيج الأحمر المخملي مع الذهي من "لانكوم هوليداي 2014 فارني إن لوف" Lancome Holiday 2014 Vernis in Love. وكوني جريئة بإبراز أظافرك المميزّة، واعلمي أن اللون الأحمر المخملي أو ما يعرف بالـ "البوردو" هو من أكثر الألوان جرأة وتألقاً يوم الحب، بفضل هدوئه الجذاب وتميّزه بهذا اللمعان الغريب الذي يجعل أظافرك محط أنظار الجميع. فمرّري طلاء أظافر "نايل بولد هاي غلوس لايكر" Nail Bold High-Gloss Lacquer من "غوتشي"Gucci ، للمسة نهائية تضفي جاذبية مطلقة على أظافرك يوم الحب.