نفحاتك العطرية تجذب المدعوين يوم الزفاف

Valentino Valentina Rosa Assoluto

Valentino Valentina Rosa Assoluto

Roberto Cavalli Oud Edition

Roberto Cavalli Oud Edition

Lancome L'Autre Oud

Lancome L'Autre Oud

ELIE SAAB Le Parfum Resort Collection

ELIE SAAB Le Parfum Resort Collection

Escada Turquoise Summer

Escada Turquoise Summer

Christian Dior Elixir Precieux Oud

Christian Dior Elixir Precieux Oud

إقترب حفل زفافك واقتربت معه التحضيرات لاختيار أبرز العطور التي تنثر نفحاتها، وتجذب المدعوين بأرقى الروائح العذبة. فلا تهملي أيتها العروس التحضير واختيار عطرك المفضّل لهذا اليوم  من خلال إبراز سرّ جمالك وجاذبيّتك الخاصة.
 
عطور قوية برائحة العود 
لكل عروس تعشق الحفاظ على طابعها الشرقي، ما عليها إلا إبراز هذا الأمر من خلال اختيار العطور القوية برائحة العود، وجاذبية المسك. فاختاري أيتها العروس العطور المفعمة بجمال العود وهمس الأخشاب الشرقية، من خلال الإستعانة بعطر "كريستيان ديور إلكسير بريسيوز عود" Christian Dior Elixir Precieux Oud أو استعيني بعطر "روبرتو كافالي غولد إيدشن" Roberto Cavalli Gold Edition الممزوج مع أفخر مكوّنات العطور، والعذب مع نفحات الزعفران الآسرة، لتمهّد لإطلالة أنيقة بنفحتات خشبية وشاعرية لعرس مثالي وطلّة استثنائية. ولكل عروس ترغب أن يتم التعرف عليها من خلال رائحة عطرها، أنثري كمية وافرة من عطر "لانكوم لوتر عود" Lancome L'Autre Oud بتركيبته العودية التي تغني إطلالتك أيتها العروس. 
 
زهر البنفسج والبرتقال
وللعطور التي تفوح أنوثة واضحة مذهلة لتعبّر عن العروس عبر استخدام روائح الياسمين وزهرة الشاي، التي تنتج النفحات الرائعة لزهر البرتقال وأزهار الفريزيا والدراق الطازج، استعيني بعطر "إسكادا تركواز السامير" Escada Turquoise Summer  بنفحات تكمّل إطلالتك المنعشة لأزهار البنفسج والبرتقال. ولتنفح من داخل جسمك أريج الفواكه والمسك من نغمات الإجاص والتوابل التي تبرز براعم الورود على ملامحك بكل رقتها ونضارتها الحريرية، ما عليك إلا تطبيق عطر"فالنتينا روزا أسولوتو" Valentina Rosa Assoluto من "فالنتينو"  Valentinoالذي يوفّر شذاه القوي تبايناً غامضاً بين العفوية والشاعرية. وإذا أردتي التألق بزهرة البرتقال واتخاذ  لون الياسمين الأبيض الناصع، ما عليك إلا اختيار عطر "ايلي صعب لو برفان ريزورت كولكشن"  Elie Saab Le Parfum, Resort Collection 2015بكل رقّته ونضارته الحريرية.