رصّعي رموشكِ بالكريستال في يوم زفافكِ

مرصعة بالستراس الفضي

مرصعة بالستراس الفضي

مرصعة بالستراس

مرصعة بالستراس

مرصعة بالستراس الذهبي

مرصعة بالستراس الذهبي

مرصعة بالالوان

مرصعة بالالوان

ستراس أسود

ستراس أسود

سوارفسكي

سوارفسكي

باللون الذهبي

باللون الذهبي

تبحث العروس التي تستهويها الإطلالة العصرية عن كل ما هو لافت ومميز في عالم الجمال،  ولأن جمال العيون هو الجزء الأساسي في إبراز جمالها، والرموش هي سر جمال العيون، فهي بلا شك تستحق الدلال والتميز.
 
من أجمل الاطلالات الخاصة بدلال الرموش وتميزها في ليلة الزفاف "الرموش المرصعة"، سواءً تلك الرموش المرصعة بالكريستال أو السوارفسكي، أو تلك المزينة بالماس والستراس، والتي تضيف بريق آخاذ على العينين، ولمعان يضيء وجه العروس ليلة زفافها.
 
استوحى خبراء التجميل ومنها " ديور" Dior  هذه الرموش المرصعة من الأساطير والحفلات الراقصة، إذ كانت النساء يضعن رموشًا طويلة مغطّاة بالماسكارا السوداء وبعض حبوب الكريستال، وزادت فخامة تلك الرموش مع المنتجات الجديدة المرصعة بحبيبات الكريستال، وبإضافة الترصيع بحبات السوارفسكي الخالصة التي تنثر على كامل الرمش من أوله حتى آخره، فأضفت هذه الرموش على العروس المزيد من التميز والتألق. 
 
وتتوفر كذلك تصاميم مميزة لرموش العين المزينة بالستراس أو ببعض الأحجار الملونة، والتي يمكن تركيبها على الرموش مباشرة أو حول العينين، كما يمكن الاختيار منها أو تنسيقها كلها مع بعضها البعض لتأثير جذاب وقوي ينعكس على إطلالة العروس. 
 
اخترنا لكِ أجمل التصاميم الخاصة بالرموش "المرصعة" من خلال الصور التالية.