تألّقي بألوان الذهب على أظافرك يوم الزفاف

تشكّل الأظافر الذهبية صيحة جمالية غنيّة بتفاصيل برّاقة تمنح العروس يوم زفافها طابعاً مميزاً وعصرياً، خصوصاً إذا كانت قد اختارت المطياج الهبي الممزوج مع جمال البني. فاحرصي على التنسيق بين مكياجك وأظافرك لخلق مزيجاً رومانسياً ومتألقاً يحمل جاذبية مطلقة على إطلالتك هذا الشتاء.  
 
مصدر الأنوثة 
استعدي هذا الشتاء للغوص في عالم الألوان الذهبية، ولا تتردّدي أيتها العروس بتطبيق طلاء يجعل يداك مصدراً للأنوثة العصرية من خلال التفنّن بطلاء الاظافر "ديور ديوريفيك غولد إكوينوز فارني" Dior Diorific Gold Equinoxe Vernis. واحرصي على إبراز أظافرها بطريقة مميّزة وقوية، وذلك من خلال وضع طلاء "ايف سان لوران وايلدي غولد كولكشن"Yves Saint Laurent Wildly Gold Collection الحيوي، خصوصاً  إذا ما تم إرفاقه ببريق "ديور ديوريفيك غولدن شوك توب كوت" Dior Diorific Golden Shock Top Coat للمسة تضفي جاذبية مطلقة على أظافرك. 
 
نفحة جنونية وعصرية
ولكل عروس حريصة على إبراز أظافرها القوية والمرصّعة بشتى أنواع البريق، ما عليها إلا تطبيق طلاء "بوبي براون سكوتش أون ذو روكس نايل بوليش" Bobbi Brown Scotch on the Rocks Nail Polish Limited Edition على الأظافر الأنثوية الراقية. كما يمكنك تمرير معه طلاء "جيفنشي إكسترافاجانسيا"Givenchy Extravagancia Fall Winter 2014 Collection الذي يبعث الروح والحيوية في إطلالة كل عروس. وإذا أردتي أن تضيفي نفحة جنونية مفعمة بالعصرية على أظافرك، ما عليك إلا التتويع بين مشتقّات الذهبي الفاتح واللامع من خلال التفنّن في رسم مزيج الذهبي الهادئ، مع جنون الذهبي البرّاق والمرصّع  من "لانكوم هوليداي 2014 فارني إن لوف" Lancome Holiday 2014 Vernis in Love، الذي يتلاءم مع مختلف الأذواق.