تألّقي بجاذبية عطر العود

عطور العود عنصر أساسي في جهاز العروس السعودية

عطور العود عنصر أساسي في جهاز العروس السعودية

Wood Mystique by Estee Lauder

Wood Mystique by Estee Lauder

The Night by Frederic Malle

The Night by Frederic Malle

Rose D'Arabie by Armani Prive

Rose D'Arabie by Armani Prive

يعتبر خشب العود العطري جزءاً لا يتجزأ من التقاليد السعودية العريقة خاصة في المناسبات السعيدة ؛ فهو عنصر أساسي في حفلات الزفاف الفاخرة و لا يكتمل جهاز العروس دونه. 
 
يعشق الكثيرون في المملكة العربية السعودية دخان خشب العود المثير ودهن العود الصافي؛ وقد تطورت فنون خلط دهن العود الأصيل مع العطور لتجذب بسحرها دور العطور العالمية وخاصة الفرنسية منها والتي قدمت لنا إبداعات جميلة من العود المختلط بروائح عطرية رائعة. 
 
ولأننا نحرص دائماً عبر صفحات موقع "هي" أن نقدم لكِ عزيزتي العروس الأجمل والأحلى دائماً؛ نقوم اليوم بعرض أجمل عطور العود للعروس حتى يكتمل جمالها الفتاّن برائحة العود العطرية الفاخرة. 
 
1-Wood Mystique وود مستيك من إيستي لودر Estee Lauder
تم صنع هذا العطر خصيصاً لعاشقات العود في الشرق الأوسط فهو مزيج فرنسي شرقي جميل بلمسة من رائحة الورد الرائعة ومستخلص الياسمين؛ وقد تم خلطه بعناية لكي يكون مناسباً للجنسين فالرجال أيضاً عاشقون للعود .
 
2-Rose D’Arabie أو الورود العربية من Armani Prive 
تقدم مجموعة العطور الفاخرة من Armani Prive هذا العطر المميز والذي يحتوي على رائحة الورد الدمشقي الفريد وكذلك البهارات الشرقية مثل الزعفران؛ إنه عطر دافئ جداً وغني حيث يفوح بقوة برائحة العود الفاخرة وهو مناسب جداً للأمسيات المسائية الأنيقة. 
 
3-The Night اللّيل من Frederic Malle
يتربع هذا العطر والذي تم إطلاقه هذا الأسبوع عل عرش عطور العود ذات الخلطة .. إنه العطر والأقرب إلى روائح العود الفاخر في الخليج العربي. وقد تم خلط دهن العود الأصيل في هذا العطر مع العناصر الأساسية في العطر الأشهر من الدار وهو Portrait of A Lady وكانت نتيجة هذا المزيج العجيب النتيجة مذهلة وفاخرة للغاية.