إستوحي إطلالتك أيتها العروس من الجمال الباريسي

Roland Mouret Spring 2015

Roland Mouret Spring 2015

Roland Mouret

Roland Mouret

Sharon Wauchob Spring Summer 2015

Sharon Wauchob Spring Summer 2015

Sharon Wauchob

Sharon Wauchob

Manish Arora

Manish Arora

Jean Paul Gaultier

Jean Paul Gaultier

Cedric Charlier, Spring 2015

Cedric Charlier, Spring 2015

Christophe Guillarme

Christophe Guillarme

Guy Laroche

Guy Laroche

Balmain

Balmain

غصّ أسبوع الموضة الباريسي بالمكياجات الطبيعية التي تسيطر على إطلالة العارضات، لتسلّط الضوء على أبرز الصيحات الجمالية الموجّهة الى المرأة عموماً، والى العروس خصوصاً، لتواكب بدورها، جديد الموضة والجمال، ولتطلّ بأرقى وأجمل إطلالة يوم زفافها.
 
ملامح البشرة اللامعة 
بداية، يجب أن تدركي أيتها العروس أن النعومة والإشعاع ينبعان من مكياجك الطبيعي الذي يتمثّل باستعمال الظلال الناعمة والبسيطة التي تجعلك سيدّة هذا اليوم من دون منازع. فاتبعي خطوات عرض  Balmainالذي ارتكز على ملامح البشرة اللامعة والبارزة من حيث الوجنتين، مع تطبيق البلاش الزهري والشفاه الطبيعية المزيّنة بالغلوس الناشف والطبيعي. أما Sharon Wauchob فتجرأت على تمرير خطاً برتقالياً يحدّد الجفن العلوي من الزاوية الداخلية إلى الخارج، مع المحافظة على ملامح الـ Nude والإكتفاء بتمرير الغلوس الزهري على الشفاه. بهذه الإطلالة يمكنك أيتها العروس أن تشعّي جمالاً بالرغم من نعومة المكياج، وجاذبية الشعر المرفوع بطريقة منظمة، مع الإستعانة بالغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر، لطلّة راقية وبرجوازية.
 
أناقة الأحمر وجمال البرتقالي 
وإذا أردت أيتها العروس أن تطلّي بشفاه ملوّنة وعلى الموضة، طبّقي أناقة البرتقالي الذي يجعلك واثقة من نفسك، مثلما فعل Christophe Guillarme في عرضه، أو استعيني بالحمرة الحمراء والجذابة على طريقةCedric Charlier  و Jean Paul Gaultier حيث يظهر هذا اللون سحراً وجاذبية تعكس جمال الصيف، وحبّك للون الأحمر المتورّد الذي تطبعينه على شفتيك في هذا اليوم الكبير. وإذا كنت ترغبين بالمزج بين أناقة الأحمر وجمال البرتقالي الذي يمنحك شفاه مشرقة، ألقي نظرة على عرض  Roland Mouretحيث طبّق أحمر الشفاه البرتقالي الفاتح، وركّز حدّية هذا اللون في وسط الشفتين ليظهرهما بطريقة أكثر حيوية وكثافة، مع التسريحة المشدودة الى الخلف والمفروقة في الوسط بطريقة طبيعية ومن دون أي تكلفة.
 
كوني واثقة من طلّتك ومن جمالك يوم الزفاف، وكوني حريصة في الإضطلاع على أبرز ما تعرضه الموضة والجمال لك،  لتكوني أيتها العروس ملكة عصرية، جذابة ومواكبة لأبرز الصيحات المنتظرة في كل موسم.