دعي الآيلاينر يزيّن عينيك يوم الزفاف

Marc Jacobs Magic Marc'er Precision Pen Blacquer

Marc Jacobs Magic Marc'er Precision Pen Blacquer

Sephora Long Lasting Eyeliner in Blue

Sephora Long Lasting Eyeliner in Blue

MAC Rihanna Holiday EyeLiner Cockiness

MAC Rihanna Holiday EyeLiner Cockiness

Lancome ARTLINER 24H

Lancome ARTLINER 24H

Chanel Crayon khol Noir

Chanel Crayon khol Noir

Dior Addict It-Line

Dior Addict It-Line

إنه الآيلاينر الذي غالباً ما يظهر جمالنا ويجعلنا كالأميرات المشرقات في يوم زفافنا، مع ما يحمله من أشكال مختلفة وجاذبية مطلقة تضع العروس في إطلالة مميزّة وتجعل عينها مفعمة بالرقيّ والألوان الصيفية التي تؤثّر على جمال إطلالتها في هذا اليوم المنتظر. فإذا أردت أن تكوني مميّزة يوم الزفاف، اتبعي خطوات تطبيق هذه المستحضرات الخاصة بالآيلاينر المضيء والناعم.   
 
الآيلاينر النيلي الجريء 
تبرز العيون جمالها وأناقتها يوم الزفاف من خلال تزيينها أيتها العروس بالآيلاينر الجريء والمنعش. فلا تتردّدي باختيار الألوان المختلفة التي تحدّد عينيك، وطبّقي اللون النيلي من آيلاينر "ديور أديكت أي تي لاين" Dior Addict It-Line عند الجهة الخارجية، مع رسم خط كثيف لإبراز العين، ودمجه عند حدود الجفون السفلى للعين بخط الآيلاينر الرفيع من "سيفورا لونغ لاستينغ آيلاينر إن بلو" Sephora Long Lasting Eyeliner in Blue لضمان جاذبية مطلقة على إطلالتك.
 
الساتان الفضي المضيء
لإضاءة العين وتأمين إشراقها أيتها العروس، من البديهي الإستعانة بالآيلاينر ذات اللون الساتيني الفضي المضيء من "لانكوم أرتلاينر 24 آيلاينر" Lancome Artliner 24h Eyeliner لنظرة جريئة وجذابة تتلاءم مع كافة أنواع المكياج، قبل أن يعود ويلتقي من الجهة الداخلية للعين وجذور الرموش السفلى بالآيلاينر ذات اللون الساتيني المضيء من "ماك ريهانا هوليداي آيلاينر كوكينس" MAC Rihanna Holiday EyeLiner Cockiness لخلق توازناً بين الظلال الناعمة والاسلوب الطبيعي للعين.
 
الأسود مصدر الإشراق
وإذا كنت من عشاق الآيلاينر العريض والأسود على مختلف أشكال العيون بطرق مجنّحة أم مفتوحة عند الطراف، خطّطي عينيك من ناحية الزاوية الخارجية للجفن العلوي بواسطة "ماجيك ماركر بان بلايكر"Magic Marcer Precision Pen Blacquer من "مارك جايكوبز" Marc Jacobs، لإعطاء العين مزيداً من الإشراق خارج حدود العين في شكل منحرف. والأهم في هذا الماكياج هو تمرير قلم "شانيل كرايون كحل نوار"  Chanel Crayon khol Noirعلى كامل الجفن السفلي لمساعدتك على إمداد الخطوط الرفيعة المدموجة والموصولة بطرف خط الكحل المائي الذي حدّدت به رسمة عينيك.