الكريمات الليلية تُلهب جمال العروس

Guerlain Blanc de Perle Soin Masque Nuit

Guerlain Blanc de Perle Soin Masque Nuit

Lancome Bienfait Multi-Vital Night

Lancome Bienfait Multi-Vital Night

Guerlain Abeille Royale Night Cream

Guerlain Abeille Royale Night Cream

Dior  Capture XP Cr_ذme Nuit Haute R_رparation Rides

Dior Capture XP Cr_ذme Nuit Haute R_رparation Rides

Clinique Repairwear Intensive Night Cream

Clinique Repairwear Intensive Night Cream

قبل حلول موعد الزفاف، تواجه العروس العديد من المشاكل التي قد تعيق تألق البشرة في هذا اليوم، نتيجة التعب والبقع الداكنة وتراكم الخلايا الميتة على سطحها. والحل الأنسب لتخطي هذه المشاكل، هو تصحيح هذه العيوب عبر استعمال الكريمات الليلية والسماح لهذه المكوّنات بالتغلغل وتفتيح المسام وتحويل البشرة الجافة الى بشرة صحية ومشرقة.
 
محاربة العوامل الخارجية 
إستمتعي ببشرة مميزة يوم الزفاف وامنحي ملامحك الإشراق والجاذبية، من خلال العناية الليلية والمنتظمة، وواظبي على وضع الكريمات الليلية قبل الخلود الى النوم لأن بشرة وجهك تحتاج الى عناية خاصة مثلها مثل جسمك. لذلك وفّري الترطيب المسائي واستخدمي "ريبار وار إنتانس نايت كريم" Repairwear Intensive Night Cream من "كلينيك" Clinique التي تسهّل على بشرتك عملية محاربة كل العوامل الخارجية التي تمنع النقاوة يوم الزفاف. وساعدي بشرتك على محاربة التجاعيد عبر بسط "كابتور إكس بي كريم نوي هوت ريبارايشون ريد" Capture XP Crème Nuit Haute Réparation Rides من "ديور"Dior  لتلطيف المسامات بعمق، وإضافة البريق والنضارة على ملامح الوجه. 
 
تأمين الترطيب المكثف
قدّمي الغذاء الليلي لبشرتك قبل حلول موعد الزفاف واعتمدي الحركات الدائرية، من الذقن نحو الأذنين باستعمال "غيرلان آباي رويال نايت كريم" Guerlain Abeille Royale Night Cream أو "لانكوم بيانفي مالتي فيتال نايت"  Lancome Bienfait Multi-Vital Nightبهدف تأمين الترطيب المكثّف التي تحتاج إليه البشرة. وغذّيها وفعّلي خلاياها بمساعدتها على استعادة الفيتامينات التي فقدتها خلال النهار، واستعملي "بلان بيرل سوان ماسك نوي"  Blanc de Perle Soin Masque Nuitمن "غيرلان" Guerlain التي تعكس نقاوة البشرة يوم الزفاف.
 
دقائق قليلة كل ليلة، تمنحك النضارة والحيوية، وبالتالي تساعدك على التخلص من المظهر الباهت ومحاربة الجفاف الذي يعيق جمال بشرتك يوم الزفاف. فلا بد لك أيتها العروس الإستعداد لهذا اليوم، واستعمال هذه المستحضرات الليلية المميزة بشكل منتظم.