تصفيفات زفاف بالضفائر

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة زفاف أنيقة وبسيطة، يمكنك تجربة واحدة من هذه الضفائر التي سنقدمها إليك اليوم والتي تناسب جميع أنواع العرائس.
 
إليك خيارات عديدة لتسريحات الشعر، فسواء كنتِ تفضلين الضفائر الكلاسيكية والفرنسية أو الضفيرة ذيل السمكة، فهناك الكثير من الطرق لدمج الضفيرة في تسريحة الزفاف، واخترنا لكن تسريحات رائعة لتختاري منها ما تشائين.
 
تسريحة ضفيرة ذيل السمكة المخفية: حيث تتألق العروس في جديلة ذيل السمكة الأنيقة لإضفاء ملمس ورونق أنيق لتموجات الرومانسية الكلاسيكية.
 
تسريحة نصف ضفيرة التاج: يعتبر هذا النمط من الخيارات المثالية للعروس ذات الشعر الطويل المجعد وهي عبارة عن جديلة سميكة على شكل تاج وزهرة وتنتهي بخصلات مجعدة طبيعيا وتكون مناسبة أيضا مع الشعر الأملس.
 
الضفيرة الفرنسية وذيل السمكة الكومبو" إذا كنتِ لا تستطيعين الاختيار بين الضفيرة الفرنسية وذيل السمكة، فهذا النمط يجعلك تتمتعين بالتسريحتين معا حيث تكون الضفيرة الفرنسية في الجزء الأمامي من شعرك وتنتهين بذيل سمكة حديث.
 
ضفيرة جانبية على شكل كعكة: تعتبر هذه التسريحة كلاسيكية بمزيج من المتعة ويمكنك الاستغناء عن الطرحة لإظهار تفاصيل التسريحة المعقدة.
 
الضفيرة التاج والتي تتميز ببساطة رائعة تناسب حفلات الزفاف في الربيع والصيف. كما يعتبر إضافة عقال من الأزهار رائعاً جدا ورومنسيا حيث يمكنه أن يتماشى مع بوكيه الورد الخاص بك.
 
تسريحة كعكة حديثة مع ذيل سمكة: يتميز باثنين من الأساليب العصرية كعكة رائعة وضفيرة على شكل ذيل سمكة بطريقة أنيقة.
 
وهذه من أشهر تسريحات الضفائر وهي عبارة عن ضفرتين عكس بعضهم في اول الرأس مع انسياب بقية الشعر مثل الأميرات.
 
أما هذه التسريحة فهي للعروس الجرئية حيث يمكنك لف شريط أزرق سماوي ومع الضفيرة.