أي أحمر شفاه ستختارين لزفافك هذا الصيف؟

Mac Playland Spring Lipglass Orange

Mac Playland Spring Lipglass Orange

Marc Jacobs Lust for Lacquer Lip Vinyl Sheer Overprotected

Marc Jacobs Lust for Lacquer Lip Vinyl Sheer Overprotected

Guerlain Rouge G Shades

Guerlain Rouge G Shades

Giorgio Armani Rouge d'Armani Sheers

Giorgio Armani Rouge d'Armani Sheers

Chanel Rouge Allure n__138 Fougueuse

Chanel Rouge Allure n__138 Fougueuse

Dior Addict Gloss 122 Mousseline

Dior Addict Gloss 122 Mousseline

Chanel L_ذvres Scintillantes Glossimer in Sunny

Chanel L_ذvres Scintillantes Glossimer in Sunny

بين جمال الشفاه البرتقالية وجاذبية اللون الفوشيا حكايات رسمت هوية جديدة لإطلالة العروس، وجعلتها مصدراً للجمال الراقي والجريء الذي يترك إنطباعاً ساحراً لدى الحاضرين. لأنك ملكة هذه الليلة الإستثنائية، احرصي على أن تظهري بشكل مختلف. فلا شيء أفضل من أحمر الشفاه المفعم بالألوان لجعل الماكياج العادي لافتاً ومشعّاً. إليك بعض المستحضرات التي يمكن تطبيقها في يوم الأحلام.
 
البرتقالي الجريء
أضواء الكاميرات تجعل ألوان ماكياجك أفتح بدرجتين مما هي عليه بالفعل، وتظهر شفتيك بطريقة باهتة إذا لم تكن ممزوجة مع بعض الألوان القوية والجريئة. لذلك اختاري مشتقّات اللون البرتقالي لتزيين شفاهك، وتجنّبي الألوان الباهتة وذلك، عن طريق اختيار اللون الوردي المشرق مهما اختلفت ألوان الظلال التي ستوضع على عينيك. أبرزي جمال شفتيك عبر وضع حمرة "جورجيو أرماني روج شيرز"  Giorgio Armani Rouge d'Armani Sheersممزوجاً مع القليل من غلوس "لافر سانتيانت غلوسيمار إن ساني" Lèvres Scintillantes Glossimer in Sunny من "شانيل" Chanel. وإذا أردتي إطلالة أكثر طبيعية وأخف لمعية، ما عليك إلا تمرير أحمر شفاه "بلايلاند سبرينغ ليب غلاس أورانج"Playland Spring Lipglass Orange من "ماك" Mac لتعزيز التألّق والنعومة، قبل وضع طبقة رقيقة من غلوس "ديور أديكت 122 موسلين"Dior Addict Gloss 122 Mousseline الذي يعكس نضارة جديدة في هذا اليوم المميّز. 
 
الفوشيا المضيء
غالباً ما يتصدّر لون الفوشيا ألوان ماكياج الشفاه الأكثر جاذبية في إطلالة العروس، بكل ما يحمله من تدرّجات ناعمة ومشّعة. فمن خلال رسم الفوشيا القوي والناشف الذي يمنحك إطلالة جريئة وممتعة، أبرزي جمال شفتيك مع اعتماد الفوشيا المضيء والهادئ من "غيرلان روج جي شادز" Guerlain Rouge G Shades خصوصاً إذا كانت بشرتك سمراء. وتكتمل طلتك الراقية عبر درجات اللون الزهري، بإضافة بعض اللمعية والجرأة، عبر اختيار "شانيل روج ألور فوغوز"Chanel Rouge Allure n138 Fougueuse لشفاه أنثوية وناعمة. ولتعزيز حجم شفتيك، غلّفيهم ببعض الملمّعات البرّاقة عبر استعمال الغلوس الزهري "مارك جاكوبز لاست فور لايكر ليب فينيل"Marc Jacobs Lust for Lacquer Lip Vinyl Sheer Overprotected بلونه الزاهي الذي يزيد سحراً وجمالاً على إطلالتك.
 
للحصول على طلّة مشرقة وساحرة  في يوم زفافك، إحرصي على الإستعانة بالمستحضرات التي تزيّن شفاهك لتكوني متألقة في هذا اليوم، ولا تقفي حائرة عند اختيار أحمر الشفاه، بل استعيني بالصيغة الأجرأ والأبرز والأكثر إشراقاً في هذا اليوم.