أجمل أربعة عطور لعروس الصيف

Van Cleef & Arpels Reve

Van Cleef & Arpels Reve

Gianni Versace couture

Gianni Versace couture

Rosabotanica

Rosabotanica

Dolce &Gabbana

Dolce &Gabbana

هي: ليندا عيّاش 
 
لا تحتاري أيتها العروس في إختيار العطر المناسب لك في يوم الزفاف... "هي " تختار مجموعة مؤلفة من أجمل العطور المميزة لعروس الصيف الحالمة والرومانسية:
 
-عطر Dolce من Dolce & Gabbana، إنه عطر الرومانسية يعكس كل معاني الأنوثة والعذوبة بتركيبته المميزة. عطر معاصر مستوحى من أساطير الحب، يناسب العروس المنطلقة والحالمة والمفعمة بالمشاعر القوية... فهو يخاطب أنوثتها بأسلوبه الرقيق والحيوي والمتألق. إنه العطر الزهري الذي يحتوي على مكونات تمزج بين زهر البابايا والنارنج والأماريليس، مع نفحات الزهور البيضاء لتحصل العروس على مزيج رائع يناسب جاذبيتها وإطلالتها الصيفية.
 
-عطر Rosabotanica من Balenciaga يتميّز بأريج مستخلص من أوراق التين وخشب الأرز والباتشولي. إنه عطر العروس الحرّة والمفعمة بالأنوثة والجاذبية. ويعكس تصميم زجاجة العطر العصرية ذوق العروس العصرية المفعمة بالنعومة والجاذبية. يجسد هذا العطر اللغة السرية للعطور التي لا تفهمها سوى العروس.
 
-عطر Gianni Versace Couture، إنع عطر عروس الصيف التي تعشق إنتعاش رائحة الياسمين... يناسب هذا العطر العروس العاشقة للنعومة والأنوثة والتي تعيش في عالم من الرومانسية الرقيقة.
 
-عطر Reve من Van Cleef & Arpels، يتميز بتركيبة الرقيقة البودرية، وهو عطر زهري فاكهي. تفوح منه في المقدمة نعومة رائحة الكمثري الممزوجة مع زيت البرتقال ونوتة زهور الخوخ، ثم تفوح منه رائحة زهور السوسن الممزوجة مع زهور البلوميريا. وتأتي قاعدة العطر من العنبر الأبيض الممزوج مع نوتة خشب الأرز الرائعة... إنه عطر تستحقين إكتشاف أسراره ونعومته ليمدك بشذا إستثنائي يعبر عن حلمك الأكبر.