الحمرة البارزة تعود الى زفافك هذا الربيع

MAC Fantasy Of Flowers Lipstick Dreaming Dahlia

MAC Fantasy Of Flowers Lipstick Dreaming Dahlia

Guerlain Rouge Automatique no.144 in Insolence

Guerlain Rouge Automatique no.144 in Insolence

Bobbi Brown L'Wren Scott Lipstick Vintage Red

Bobbi Brown L'Wren Scott Lipstick Vintage Red

Burberry Lip Cover Union Red No 17

Burberry Lip Cover Union Red No 17

Dior Addict Fluid Stick Rouge

Dior Addict Fluid Stick Rouge

مهما برزت موضة الألوان الهادئة والطبيعية هذا الربيع، تبقى للألوان الجريئة والقوية نكهة خاصة على شفتيك، إنطلاقاً من الحمرة الحمراء والخمرية والعنابية وصولاً الى الألوان الداكنة بجماليتها وجاذبيتها المفعمة بالأناقة. لذا، جرّبي أيتها العروس، أحمر الشفاه بالتركيبة القوية واعتمدي هذه المستحضرات لجعل شفتيك متألقتين يوم الزفاف.
 
تمتعي بطلة ملكية وابرزي جمال شفتيك من خلال اختيار الدرجة اللونية التي تنسجم مع لون بشرتك. ما عليك إلا رسم شفتيك بتموّجات ناعمة من الالوان البنفسجية الداكنة، من خلال أحمر شفاه "مارك جايكوبز لوفرماك ليب جيل" Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 128 Seduce Me لمنح شفتيك التورّد الجذاب الذي تستحقينه من دون لمعان يُذكر. كما يمكنك تمرير بطريقة خفيفة من النصف الداخلي للشفاه "روج جي دو غيرلان" Rouge G De Guerlain Exceptional Complete Lip Colour In Madame Flirt لجعل مكياجك بسيطاً ومتقناً من حيث الألوان.
 
الأحمر الوردي
ولأن اللون الأحمر بتدرّجاته الوردية يضفي المزيد من الناقة والدفء إلى إطلالتك، اختاري ايتها العروس أحمر شفاه "ماك فانتازي أوف فلارووز ليب ستيك دريمينغ داليا"  MAC Fantasy Of Flowers Lipstick Dreaming Dahlia لمنح شفتيك التورّد الجذاب. وغالباً ما يناسب هذا اللون صاحبات البشرة الفاتحة، لذلك احرصي على الأستعانة بمستحضر "روج أوتوماتيك 144 إن إنسولانس" Rouge Automatique no.144 in Insolence من "غيرلان" Guerlain للحصول على إطلالة غنية وعفوية، مع إضافة التورّد واللمعية عبر "ديور أديكت فلويد ستيك روج" Dior Addict Fluid Stick Rouge ما يعطي طلّتك سحراً وجاذبية تعكس نضارة وجمال الربيع. 
 
الأحمر النبيذي
لإبراز اللون الأحمر النبيذي على الشفتين، لا بد أن يكون مكياجك حيادياً أيتها العروس. لذا، غلفي شفتيك باللون الأحمر المخملي والنبيذي من "بربري ليب موفر ريد 17" Burberry Lip Cover Union Red No 17 لطلة ساحرة ومثيرة. وزيّني شفاهك بالأحمر الدافئ من Bobbi Brown L'Wren Scott Lipstick Vintage Red الذي يحتوي على حبوب برّاقة مميزة. وتمتّعي بالجرأة الكافية لتطبيق قلم "روج ديور" Rouge Dior 813 5th Avenue بلونه الاحمر الغامق على شفتيك وفاجئي الحضور بإطلالتك المبطّنة والقوية.
 
تجمع هذه الصيحة من الشفاه القوية بين الأنوثة والغموض والفرح والرقيّ. فهل ستكون لديك أيتها العروس الجرأة في اتباعها، أم ستفضّلين صيحة أخف جنوناً وقوة لشفتيك يوم الزفاف؟