ماكياج الريترو الخيار الأجمل لعروس 2014

يعود مكياج الريترو هذا العام ليطبع هوية جديدة لعروس 2014، معيداً بذلك حقبة الخمسينات بألوانها وأنوثتها وجمالها الى الواجهة. هذا الماكياج يعمل على إبراز أحمر الشفاه الجريء والايلاينر القوي الذي يُظهر العروس بأبهى حلاها يوم الزفاف. فاتقني اخيار المستحضرات اللازمة لنجاح ماكياجك الريترو في هذه المناسبة.  
 
لإضاءة ملامحك وإخفاء الشوائب التي قد تتعرّض لها بشرتك بسبب الضغوطات والتحضيرات للزفاف، وزّعي مستحضر "بريستيج وايت كوليكشان ساتين مبيض"  Prestige White Collection Satin Brightening Cream التمهيدي من "ديور" Dior  واستعملي القلم المصحّح "توش اكلا كونسيلر" Touche Eclat Concealer من "ايف سان لوران" YSL لاضاءة الملامح الداكنة. بعدها وحّدي لون بشرتك بواسطة كريم الأساس السائل "برفكسيون لوميار" Perfection Lumière LongWear Flawless Fluid Makeup من "شانيل" Chanel ثم ثبّتيه بالبودرة المشرقة "لانكوم دوال فينيش"Lancôme Dual Finish Fragrance Free Versatile Powder.
 
اعتماد الآيلاينر العريض 
تكمن جاذبية ماكياج الريترو من خلال اعتماد الآيلاينر العريض على مختلف أحجام وأشكال العيون بطرق مجنّحة أم مفتوحة الأطراف أم حتى مزدوجة. فارسمي عينيك بخط عريض بواسطة آيلاينر Artliner Precision Point EyeLiner من "لانكوم" Lancôme على الجفن العلوي، أو خطّطي العيون من الزاوية الخارجية للجفن العلوي بواسطة "ماجيك ماركر بان بلايكر" Magic Marcer Precision Pen Blacquer من "مارك جايكوبز"Marc Jacobs، لإعطاء العين مزيداً من الإشراق. والاهم في هذا الماكياج هو استعمال الظلال الحيادية من علبة "بوبي براون وارم آي كارتون" Bobbi Brown Warm Eye Carton. فاجعلي عيونك خالية من الكحلي القوي، عبر تمرير الظلال الذهبية اللامعة على كامل الجفن، قبل أن تضيئي الزاوية الداخلية للعين باللون الابيض، لاضفاء رقيّ يشعّ جاذبية. وظلّلي خدودك بالبودرة الفاتحة عند تفاحة الخدّين من خلال "شانيل لي بيج هارموني باودر بيل ماين"Chanel Les Beiges Harmonie Poudres Belle Mine 01 لتعزيز الإشراقة الطبيعية الصحيّة.
 
الأحمر الجريء على شفتيك
ويبدو أن اللون الأحمر على شفتيك هو أساس ماكياج الريترو الذي يمنحك إطلالة مثيرة وجذّابة لوقت طويل، لذلك اختاري منه ما يناسبك. إذا كنت من عشاق الاحمر القوي، غلّفي شفتيكِ بتدرّجات الأحمر المثير من خلال "كلارنز باك جولي روج بريان" Clarins Pack Joli Rouge Brillant 20 coral tulip، أو زيّني شفاهك بالأحمر القوي "روج بور كوتور ذو ماتز" Rouge Pur Couture The Mats من "إيف سان لوران" YSL. وللمسة مميّزة أضيفي أحمر الشفاه اللؤلؤي "شانيل روج ألور إكسترا دو غلوس" Chanel Rouge Allure Extrait de Gloss، لماكياج أكثر تألقاً ولمعاناً. لك أيتها العروس هذه الخطوات الناعمة لكوني جميلة عند اختيار التألّق بالريترو يوم الزفاف.