عطر ملكيّ يوم الزفاف

Miss Dior Blooming Bouquet

Miss Dior Blooming Bouquet

Valentino Valentina Oud Assoluto Perfume

Valentino Valentina Oud Assoluto Perfume

Guerlain La Petite Robe Noire Couture

Guerlain La Petite Robe Noire Couture

Chanel Coco Mademoiselle

Chanel Coco Mademoiselle

ELIE SAAB Le Parfum L'Eau Couture

ELIE SAAB Le Parfum L'Eau Couture

Burberry Brit Rhythm

Burberry Brit Rhythm

هل ترغبين بتجديد عطرك يوم الزفاف وتسعين لخلق مكانة متميّزة لاسلوبك الخاص ورائحتك الملكيّة؟ حان الوقت لايجاد عطر فريد وخاصّ بك، لتكوني محطّ أنظار الجميع في هذه المناسبة. لذا امزجي بين الجمال والاناقة بنفحات ربيعية راقية، واختاري عطرك بالطرق التي تتلاءم مع شخصيتك وجمالك.
 
إن الغموض والسحر في عطر وجاذبية "لو بارفان لو كوتور" Le Parfum L’Eau Couture من "إيلي صعب" Elie Saab يدفعك الى اختياره يوم الزفاف، مع ما يحمله من نفحات براعم البرتقال، المستوحى من الفترة العابرة التي تفوح فيها البراعم المتفتحة حديثاً بنفحات عطرية تشبه رائحة اللوز. إن زهر براعم البرتقال هو العنصر الأبرز في قلب العطر مع لمسة نادرة من الأزهار الوردية ولمحات خفيفة من نفحات خفيفة من الماغنوليا. واذا كنت تعشقين الروائح العصرية، إن نوتات الأناقة تنبع من عطر "شانيل كوكو مادوموازيل" Chanel Coco Mademoiselle الذي تمتزج فيه الحمضيّات من البرتقال والمندرين والبرغموث الراقدة على الميموزا والياسمين والورد التركي، وتعانق الباتشولي والفانيلا والمسك الأبيض. 
 
براعم الزهور المخملية
في عالم الزهور والورود يجسد "عطر ميس ديور بلومينغ بوكيه" Miss Dior Blooming Bouquet من "ديور" Dior إحتفالاً وتقديراً لجمال براعم الزهور والنعومة المخملية لبتلاتها. هذا العطر يتمتع بنعومةٍ ولطافةٍ مصحوبتان بلمسة عنايةٍ ريفيةٍ مميزة ويجسّد استحضاراً لباقةٍ مرهفةٍ من موسم الربيع والتي تكشف الأحساس الناعم واللطيف لإشاراته. بمزاياه الدقيقة والمرهفة والخاصة بالأزهار، يعتبر عطر Miss Dior Blooming Bouquet توقيعاً يشع فرادةً، مثله مثل عطر "بيربري بريت ريذيم" Burberry Brit Rhythm  برائحة اللافندر الإنكليزي الممزوج مع الفلفل الوردي وزيت البرتقال المنعش والروائح الخشبية والمسك المغري.
 
أمسية رومانسية شرقية 
لا تتردّدي أيتها العروس الشرقية الانثوية المترفة في وضع عطر "فالنتينو" Valentino الجديد "فالنتينا عود أبسولوتو" Valentina Oud Assoluto، لأمسية رومانسية بنفحات شرقية فاخرة، تحتوي على الخشب الفاتح والبخور وبذور الأمبريت. كما يمكنك اختيار "لا بوتيت روب نوار كوتور" La Petite Robe Noire Couture من "غيرلان" Guerlain الذي يشتدّ فيها الأثر الخشبي في الطبقات السفلية مع قاعدة من عطر غنيّ برائحة خشب السنديان. ويطغى الباتشولي النبيل الذي تعزّزه طبقة من الطحالب والفيتيفير وفول التونكا التي لا يمكن مقاومتها.
 
أيتها العروس المرحة والعفوية ابحثي عن العطر المميز الذي يظهرك منعشة بنفحات وردية وخشبية، ويمنحك فنّ المزج بين كنوز الشرق والعطور الملكية يوم زفافك.