الآيلاينر الأسود لعروس أكثر جرأة وعصرية

Marc Jacobs Magic Marc'er Precision Pen Blacquer

Marc Jacobs Magic Marc'er Precision Pen Blacquer

Yves Saint Laurent Beaute desYeux Eyeliner Noir

Yves Saint Laurent Beaute desYeux Eyeliner Noir

Guerlain Eyeliner Long Lasting bi-phase

Guerlain Eyeliner Long Lasting bi-phase

Estee Lauder Quick Thick Eyeliner

Estee Lauder Quick Thick Eyeliner

Dior Diorliner n 888 in PLUM

Dior Diorliner n 888 in PLUM

يعود الآيلاينر بقوّة هذا الموسم ليلقى رواجاً ملحوظاً خصوصاً في ماكياج العروس التي تعشق التغيير واتباع أبرز صيحات الموضة، التي ترسم خطوط الاناقة على عينيها، وتبرزهما بشكل أفضل لتجميل نظرتها. فما هو الجديد في الآيلاينر؟
 
لأن ليلة الزفاف مختلفة عن باقي الليالي، يجب أن تحرصي على أن يكون جمالك أخَاذا وجديدا حتى تبتعدي عن الروتين التي قد يعيق تألق إطلالتك.
 
الأسود الفحمي لطلّة واثقة
إذا أردت أن تضفي إشراقاً مميزاً الى عينيك، استخدمي الآيلاينر الأسود الفحمي "بيور كولور كويك سيك آيلاينر" Pure Color Quick Thick Eyeliner  من "استي لودر" Estee Lauder والداكن جداً على الجفن العلوي وخط الرموش السفلي، ليلتقيا بعدها في طرف العين بطريقة مجنّحة لطلّة واثقة وجريئة. كما يمكنك تحديد رسمة العين بدقة بواسطة الكحل المائي الأسود "ايف سان لوران بوتي دي زيو" YSL Beaute desYeux Eyeliner Noir، ومدّي الخط المرسوم خارج حدود العين في شكل منحرف إلى أعلى. ثم ارسمي بقلم الكحل خطاً مقوّساً عند طيّة الجفن، وصلي طرفه بطرف خط الكحل المائي الذي حدّدت به رسمة عينيك. ولا تنسي تحديد جذور الرموش السفلى بالقلم نفسه.
 
الكحل المائي لعيون القطة
واذا رغبتي بالحصول على عيون القطة استعيني بريشة مسطحة من آيلاينر "ديور ديورلاينر إن بلوم" Dior Diorliner n888 in PLUM أو "مارك جيكوبز ماجيك بريسيجن بان بلايكر"Marc Jacobs Magic Marc'er Precision Pen Blacquer لتوزيع الكحل المائي على شكل جناح مدنّب الطرف، واحرصي أن يكون خط الكحل المرسوم دقيقاً عند زاوية العين الداخلية، وأكثر عرضاً وبروزاً كلما اتجهت نحو زاوية العين الخارجية. لعيون الريترو ما عليك الا تحديد رسمة العين بدقة بواسطة الكحل المائي الأسود "غيرلان آيلاينر لونغ لاستيغ بي فاز" Guerlain Eyeliner Long Lasting bi-phase، ومدّي الخط المرسوم خارج حدود العين في شكل منحرف إلى أعلى. ثم ارسمي بقلم الكحل خطاً مقوّساً عند طيّة الجفن، وصلي طرفه بطرف خط الكحل المائي الذي حدّدت به رسمة عينيك. ولا تنسي تحديد جذور الرموش السفلى بالقلم نفسه.
 
لتحديد الشكل الذي تريدين إظهار عينيك به يوم الزفاف، لا تتردّدي في تطبيق الآيلاينر وكوني جريئة ومواكبة للموضة العصرية والجذابة.