كريم الاساس ينعش الملامح المتعبة يوم الزفاف

YSL LE TEINT TOUCHE ECLAT UV

YSL LE TEINT TOUCHE ECLAT UV

Guerlain Lingerie de peau

Guerlain Lingerie de peau

Dior Diorskin Nude Skin Glowing

Dior Diorskin Nude Skin Glowing

Clinique Even Better Compact Makeup SPF15

Clinique Even Better Compact Makeup SPF15

Chanel Teint Lift Lumi_ذre

Chanel Teint Lift Lumi_ذre

امنحي بشرتك أيتها العروس أفضل بداية لعام 2014 واستعيدي نضارة بشرتك بلمسة واحدة يوم الزفاف، من خلال استعمال الجيل الجديد من كريمات الأساس المصحّحة للتجاعيد الملامح المتعبة والخيوط الدقيقة حول الفم والعينين، لتظهري ببشرة نضرة وأكثر جاذبية.
 
اختاري كريم الاساس الذي يلائم بشرتك في ضوء النهار، وتأكدي من أن اللون المختار لك لا يشكّل فارقاً بين لون البشرة وخط الحنك. واحرصي على تغطية المنطقة الدائرية للعينين بكريم الاساس بدرجة لونية أفتح بدرجتين من كريم الوجه المستعمل. 
 
للبشرة الفاتحة والسمراء 
إذا كانت بشرتك فاتحة عليك استخدام ألوان البيج الفاتح لكي تحصلي على ماكياج شفاف. فجربي الكريم السائل "ديور سكين نيود سكين غلوينغ" Diorskin Nude Skin Glowing من "ديور" Dior واستعيني بكمية صغيرة من مستحضر "تان ليفت لوميار"Teint Lift Lumière  من "شانيل" Chanel للحصول على التغطية المطلوبة.
 
واذا كنت صاحبة بشرة سمراء احرصي على اختيار كريم أساس من نفس درجة لون بشرتك أو افتح بدرجة واحدة، واستعيني بكريم أساس "لانجوري دو بو" Lingerie de peau من "غيرلان" Guerlain وطبّقيه على كامل وجهك حتى العنق. 
 
للبشرة الدهنية والجافة
أما البشرة الدهنية فتحتاج الى عناية خاصة لحمايتها من الشوائب. لذلك احرصي على عدم وضع الكثير من الكريم المرطب قبل وضع الماكياج، واستخدمي كريم اساس خال من الزيوت "ايفن باتر كومباكت" Even Better Compact Makeup SPF15 من "كلينيك" Clinique. أما إذا كانت بشرتك جافة فاحرصي على اختيار كريم أساس مرطب ومغذي ليمدّها بالحيوية ويمنحها نضارة استثنائية من خلال مقاومة الحرارة والرطوبة ساعة تلو الأخرى. فيمكنك استخدام "لو تان توش إكلا" Le Teint Touche Eclat UV من "ايف سان لوران" YSL الذي لا يترك أثر للهالات السوداء ويخفي الشوائب الأخرى على باقي بشرة الوجه والرقبة.
 
مهما كانت نوعية بشرتك تألقي يوم الزفاف بجمال راقٍ وبشرة نظيفة ونضرة. إنها بضع لمسات تمنح البشرة إعادة الترطيب، التوازن، التألق والقدرة على التجدّد. فلا تترددي بتطبيق كريم الأساس الذي يليق بهذه المناسبة المميزة واحرصي على عدم تعريض اطلالتك للخطر.