أجمل العطور ليوم زفافك

Marchesa Parfum D'Extase

Marchesa Parfum D'Extase

Vera Wang Pink Princess

Vera Wang Pink Princess

Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh Sunshine Edition

Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh Sunshine Edition

Just Cavalli

Just Cavalli

Bleu De Chanel

Bleu De Chanel

Balenciaga L’Eau Rose

Balenciaga L’Eau Rose

لن يكتمل زفافك الكبير بدون استخدام العطر الجميل والمناسب، فالعطر يعتبر من الأشياء الأساسية التي تلزم كل عروس لتتألق في يوم زفافها وتصبح كالأميرة الحالمة في عالم مليء بالأحلام السعيدة والوردية، ونقدم لعروس "هي" اليوم مجموعة مختارة ومنتقاة من أرقى وأجدد العطور.
 
عطر Vera Wang Pink Princess
عطر للعروسة الأميرة. عطر فيرا وانغ الأميرة الوردية عطر بناتي ومرح ويفوح العطر بموجة من الجريب فروت الفوار الوردي وشربات التوت مع إضافة بعض من زغب الخطمي وزهر العسل.
 
عطر Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh Sunshine
يتميز عطر مارك جاكوبس بأنه نابض بالحياة وفوار ويتميز هذا العطر بنكهة أعلى الفواكه مثل الفراولة وزهر التفاح والغريب فروت الوردي متداخلة مع قلوب زهور الياسمين والزنبق والورد ويعتبر عطر خفيف وحساس ومكملا مثاليا للعروس.
 
عطر Balenciaga L’Eau Rose
الأناقة تمثل كل شيء مع هذا العطر، حيث يعتبر البنفسج أحد العناصر الأساسية في جميع عطور بالينكياغا، ويعتبر هذا العطر الجديد مزيج من تلميحات البلاك بيري والوروود والبتشول للوصول إلى آفاق جديدة ويعتبر ضوئه الوردي الرائع هو الكمال للعروس المؤنثة والمتطورة.
 
عطر Just Cavalli
من أحد العطور الرائعة الجديدة يحتوي على مزيج غريب من أزهار شجر البرتقال المر وزهرة تاهيتي تياري حيث يجسد شعور بالغموض والإثارة من توقيع روبرت كافالي لعكس أسلوب لا مثيل له للعروس التي تختاره.
 
عطر Bleu De Chanel
بلو دي شانيل رائحة رائعة جدا منعشة بنكهات الجريب فروت وأوراق النعناع والبرغموت ويزيد دفئه بجوزة الطيب والزنجبيل الذي يعطيك إيحاء بقاعدة من نجيل الهند والأرز وكأنك تعيشين بمكان مائي على الشاطئ.
 
عطر Marchesa Parfum D'Extase
بلمسة أنثوية جميلة وأنيقة التي تزين عرائس مارتشيسا والتي تتجلى في عطورهم بمزيج من روائح أزهار القزحية والفريزيا والبنفسجي والمسك.