تسريحات عصرية للعروس الإستثنائية من المزين Steve

 
تسعى كل عروس للحصول على تسريحة تلفت الأنظار في يوم زفافها لتبدو متميزة في خياراتها ،لكنها وفي الكثير من الاحيان تقع في الحيرة بين ان تختار التسريحة الطبيعية التي تبرز نعومتها وانوثتها بطريقة ملفتة وبين ان تختار تسريحة عصرية إستثنائية تبرز تميزها وجرأتها وأفكارها العصرية.
 
وحتى لا تحتارين كثيراً ايتها العروس نعرفك على الهندسة الاستثنائية لاطلالتك المميزة في يوم زفافك التي اطلقها صالون  The Hair Avenueوأتقنها مزين الشعر Steve بتقديمه مجموعة أنيقة ومتميزة من التسريحات، تحاكي اللوك العصري والتوجه الأنيق لاطلالة مختلفة بتفاصيلها،فهو يجمع بتسريحاته بين اللمسات العصرية والأناقة الراقية لإطلالة العروس.
 
والمزين ستيف يؤمن ان الجمال متعدد الهويات، والأناقة تتبدل بما يليق مع جمال الوجه وهندسته، لتكتمل الاطلالة مع ماكياج هادئ، ينسجم مع تطلعات امرأة حالمة توفر لها اطلالة ساحرة....
 
وعن موضة تسريحات العروس لهذا الموسم يقول ستيف :"لا يحتكر الشينيون الموضة رغم مكانته الرفيعة التي يحتلها في عالم التسريحات،لذلك اقدم للعروس تسريحات مبتكرة ".
 
وتسريحات ستيف لهذا الموسم جرئية، تختلط فيها هندسة الشعر الكلاسيكية مع النمط العصري، حيث تتداخل خصلات الشعر في موديل الشعر المرفوع أعلى الرأس بطريقة جميلة حيناً، وينسدل الشعر حيناً آخر انسجاماً مع شكل الاطلالة. 
 
ويجمع بين التصميمين فن عصري يتجاوز الممكن، ويعزز الأناقة والجمال في تسريحات بسيطة، غير متكلفة، تحافظ على ابراز ملامح الوجه وتظهر حضوره. 
 
وقد تعامل ستيف خلال مسيرته مع اشهر النجمات العربيات، منهن هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب، فضلاً عن عدد كبير من الفنانات والاعلاميات، كما استقطبت موهبته الكثير من سيدات المجتمع الراقي.
 
إليك ايتها العروس هذه المجموعة المبتكرة والحالمة التي  يقدمها لك المزين ستيف لتحاكي الوجه المستدير والوجه الطويل بتسريحات فاتنة تؤكد التوجه العصري لفن ابراز الجمال في مختلف المناسبات. 
 
فما رأيك ايتها العروس بهذه التسريحات؟