ماندابا... لشهر عسل لا ينتسى

غرفة النوم

غرفة النوم

بركة السباحة

بركة السباحة

المنتجع

المنتجع

هل تبحثان عن مكان مميز يحضنكما لتمضيا فيه أجمل أيام شهر العسل؟ لمَ لا تكتشفان اليوم مع "هي" محمية ماندابا، الريتز-كارلتون  التي تم الإعلان رسمياً عن تاريخ افتتاحها في بالي لتشكّل بذلك المنتجع الثالث في محفظة الريتز-كارلتون من المنتجعات الرائعة.
 
تحمل المحمية اسم "ماندابا" والذي يعني المدخل إلى معبد هندي تقليدي، وهي تقع على ضفاف نهر أيونغ المهيب حيث يلتقي مع الأدغال الخصبة في أوبود والتي تُعتبر القلب الروحي والثقافي لبالي. يوفّر المنتجع الجديد برامج للرفاهية والتخلّص من سموم الجسم. 
 
يضمّ المنتجع 35 جناحاً فسيحاً وفاخراً، و25 فيلا مزوّدة بحوض سباحة خاصّ، ويمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم من مجموعة خيارات الإقامة المميّزة التي تمّ تصميمها بشكل خاصّ يعكس روعة البيئة الاستوائية الخلابة المحيطة بالمنتجع. ويتميّز التصميم الداخلي للمنتجع بأسلوبه البالينيزي التقليدي وهو من تصميم جيفري ويلكس صاحب شركة DESIGNWILKES الشهيرة في آسيا، والذي حرص على توفير تجربة مميّزة تنال إعجاب أكثر المسافرين تطلّباً في العالم.
 
فكلّ عنصر من عناصر التصميم في جميع محميات الريتز-كارلتون مستوحًى من الطبيعة كما يتمّ استخراجه بطرق تحفظ الاستدامة. وفي ماندابا، حرص المزوّدون المحليون على منح هذا الملاذ مزيجاً أخّاذاً من المواد الطبيعية مما يجعله ينصهر بشكل طبيعي مع محيطه.
 
وتضمّ قرية ماندابا أربعة مطاعم وردهات تقدّم مجموعة واسعة ومتنوّعة من الأطباق الإندونيسية الأصيلة، وأطباق المتوسّط إضافة إلى القوائم المصمّمة بشكل صحيّ للبرامج الخاصّة بالرفاهية وتخليص الجسم من السموم والتي تضمّ أشهى المكوّنات المحلية الطازجة. 
 
يسمح المنتجع الصحي في ماندابا للضيوف بمواصلة رحلتهم عبر راحة البال والجسم بفضل برامج العلاجات الشاملة على صعيدي أسلوب الحياة والرفاهية والتي تستند على ستّة ركائز أساسية هي السبا البالينيزي، والتغذية والتخلّص من السموم، والعلاجات البديلة، وعلاجات الجسم، والشفاء.