أفكار مختلفة لخلفيات الديكور في حفل الزفاف

الطبيعة الأم

الطبيعة الأم

ألوان الباستيل

ألوان الباستيل

التزيين بالصحون الورقية

التزيين بالصحون الورقية

إضاءة الشموع

إضاءة الشموع

اشكال هندسية مميزة

اشكال هندسية مميزة

أزهار للزينة

أزهار للزينة

صحيح أن كل الأنظار في يوم الزفاف تتجه نحو العروس والعريس ، لكن هناك بعض الأشياء في قاعة الحفل التي قد تجذب انتباه الضيوف وتثير إعجابهم منذ اللحظة التي يدخلون فيها أبواب القاعة.  
 
الخلفيات الجميلة والجذابة في حفل الزفاف تضفي مزيدا من الجمال والتميز على الذكريات التي يحتفظ بها العرسان عن زفافهم؛ كما تثير إعجاب الضيوف وتستهويهم للبقاء طيلة الحفل. 
 
إليك بعض خلفيات الديكور التي يمكن اختيارها :
 
•أزهار  الزينة : تتميز بكل الصفات الجميلة؛ ألوان زاهية، حلة نابضة بالحياة، جاذبية لافتة، رمز التسامح، الانفراد بتميز خاص... كلها صفات يمكن تلخيصها ببساطة في شكل الأزهار و جمالها.
 
•صحون ورقية :  يمكن استخدام بعض الأغراض اليومية البسيطة كالصحون الورقية على سبيل المثال مع قليل من الطلاء و فتيل أو خيط لتشكيل خلفية جميلة وغير مكلفة ستعطي منظرا مبتكرا ورائعا يفوق الخيال.
 
•ألوان الباستيل : شكل فيونكة منفردة بلون الباستيل ستعطي منظرا جميلا دون شك، وعندما تنضاف إليها 10 فيونكات أخرى بنفس تشكيلة ألوان الباستيل الناعمة فإن المنظر سيصبح أجمل وكلما زاد العدد ازدادت الخلفية جمالا و روعة وأثمرت عن ديكور ناعم لامثيل له.
 
•الطبيعة الأم : يشبه معظم الشعراء مشاعر الحب و العلاقات العاطفية بحديقة نابضة بالحياة، إذا أردنا لتلك الحديقة أن تكون غنّاء فلابد من الإهتمام والعناية الدائمة. رسالة كهذه يمكن تجسيدها في جدار أخضر يصور جزءا من الطبيعة.
 
•إضاءة الشموع في كل مكان :  الكل يعلم بأن مراسيم الاحتفالات بالعادة تقام في المساء بدءا من لحظة قبيل الغروب، وهي الللحظة المناسبة لإشعال الشموع؛ ولاغرو أن مؤلفي الروايات الرومانسية يؤمنون دوما بأن الشموع هي أفضل يرتبط بالقلب و المشاعر.