الأغاني المناسبة لحفل الزفاف

 فرحة الرقص

فرحة الرقص

 لحظات مميزة

لحظات مميزة

 رقصة العروسين

رقصة العروسين

الموسيقى الحالمة

الموسيقى الحالمة

الرقصة الاولى

الرقصة الاولى

اجمل اللحظات

اجمل اللحظات

تتمثل إحدى صعوبات التحضير للزفاف في تحديد الأغاني المناسبة لإحياء الحفل بدءا من انطلاقته وحتى نهايته؛ علما بان للموسيقى دور مهم في ضبط إيقاع حفل الزفاف ككل وإضفاء البهجة على أجوائه. إذا كان هذا الأمر يشكل تحديا صعبا بالنسبة لك، يمكنك الاستعانة بفرقة موسيقية حيث يكونون بالعادة جاهزين بقائمة للأغاني والموسيقى المحددة للحفل مما سيسهل عليك الاختيار منها.
 
وحتى لو كانت لديك قائمة جاهزة بمختاراتك المفضلة من الموسيقى والأغاني، يظل التشاور مع الفرقة الموسيقية أو الشخص المشرف على تنسيق موسيقى الحفل أمرا ضروريا لعرض قائمتك والتأكد من قدرة الفرقة على أدائها. كما يمكنك البحث عن أغنية مفضلة لرقصة الزفاف عبر الإنترنت مما سيمنحك مزيدا من الأفكار والاقتراحات. ولكن يبقى التشاور مع الفرقة الموسيقية أمرا ضروريا في كل الحالات لضمان سلاسة الأداء. 
 
عند القيام بتحديد إيقاع العرس عليك التعاون مع الفرقة الموسيقية أو الشخص المسؤول عن موسيقى الحفل، و لكن يجب الا ننسى بأن الفرقة الموسيقية تم استئجارها لتتولى مهمة عزف موسيقى الحفل؛ وبالتالي ينبغي السماح لهم بتنسيق الموسيقى والأغاني وفقا لإدارتهم حتى وإن كان بعضها من خارج قائمتك المختارة. كل ما يهم في الأمر هو أن يتم عزف الموسيقى المطلوبة بالشكل الصحيح لضبط أنغام الحفل والحفاظ على أجواء راقصة في القاعة.