10 نصائح لقضاء رحلة شهر عسل رائعة

10 نصائح لقضاء رحلة شهر عسل رائعة

10 نصائح لقضاء رحلة شهر عسل رائعة

اختيار الوجهة المناسبة لقضاء شهر العسل من أهم عناصر الرحلة

اختيار الوجهة المناسبة لقضاء شهر العسل من أهم عناصر الرحلة

نصائح لقضاء رحلة شهر عسل رائعة

نصائح لقضاء رحلة شهر عسل رائعة

 شهر العسل وقت مميز للعروسين من المهم أن يكون ذكرى جميلة

شهر العسل وقت مميز للعروسين من المهم أن يكون ذكرى جميلة

احرصي على قضاء وقت ممتع في  شهر العسل ولا تسمحي للقلق أو التوتر أن يفسدا عليك المتعة

احرصي على قضاء وقت ممتع في شهر العسل ولا تسمحي للقلق أو التوتر أن يفسدا عليك المتعة

هناك عدد من التفاصيل الهامة التي عليك مراعاتها حتى تتمكن من قضاء رحلة شهر عسل رائعة، وقد تبدو هذه التفاصيل للوهلة الأولى قليلة الأهمية ولكنها في حقيقة الأمر ستصنع فارقا كبيرا في رحلة شهر العسل وستساعدك على تجنب الكثير من المتاعب التي قد تواجهها، تعرف  معنا على نصائح هامة تساعدك على قضاء شهر عسل رائع:
 
1-احرصي على إبلاغ شركة الطيران التي ستسافر على إحدى رحلاتها أنك في طريقك للذهاب لأجازة شهر العسل وذلك حتى تحصل على خدمات إضافية ومن يدري قد تقدم لك كعكة على رحلة الطائرة احتفالا بزواجك.
 
2-تأكدي من صلاحية جواز سفرك وصلاحية الفيزا وذلك لتتأكد من عدم مواجهتك لمشكلات عند وصولك لوجهتك التي تنوي السفر إليها لقضاء أجازة شهر العسل وتذكر أن معظم البلدان الأجنبية تشترط فيزا ذات فترة صلاحية لا تقل عن 6 أشهر حتى تسمح لك بالدخول.
 
3-تأكدي من الحصول على القسائم المجانية التي يتم إهداؤها للعروسين في باقة الرحلات الخاصة بالعرائس الجدد والتي يقدم فيها خدمات إضافية ورحلات طيران أفضل وغرف فندقية أفضل وقائمة طعام إضافية، خدمة ماساج مجانية وما شابه ذلك.
 
4-تأكدي من اختيارك لباقة الرحلات السياحية التي تقدم عروضا إضافية لأجازة شهر العسل حتى تستفيد أقصى استفادة ممكنة من الأموال التي دفعتها في مقابل الذهاب في رحلتك السياحية في شهر العسل.
 
5-احرصي على حجز رحلتك السياحية مبكرا ويفضل أن تقوم بحجزها قبل موعد حفل الزفاف وهذه خطوة ضرورية لمن يخططون للزواج في موسم العطلات حتى لا يواجهوا مفاجآت غير متوقعة.
 
6-تأكدي من طبيعة المناخ في المكان الذي ستقرر الذهاب إليه في أجازة شهر العسل واحرص على أن يكون المناخ جيدا في التوقيت الذي ستذهب فيه إلى هناك وتذكر أن المناخ ليس معتدلا وصحوا في جميع بلدان العالم في جميع المواسم.
 
7-تأكدي من مراجعة ميزانيتك جيدا قبل الذهاب في رحلة شهر العسل واحرص على ألا تنفق جميع أموالك على تذاكر الطائرة والفندق فهناك الكثير من الأشياء الممتعة الأخرى التي يمكنك القيام بها عند وصولك إلى المكان الذي ستقضي فيه أجازة شهر العسل كشراء الهدايا التذكارية مثلا، لذلك احرص على أن تدخر جزء من المال جانبا لتستخدمه أثناء الرحلة.
 
8-احرصي على مناقشة شريك حياتك قبل القيام بحجز رحلتكما السياحية لقضاء أجازة شهر العسل حتى تقومان معا باختيار الباقة السياحية التي تعجب كلاكما واحرصا على مناقشة ما تقررانه مع الوكيل السياحي في شركة السياحة حتى تناقشان معه أفضل العروض السياحية التي تناسبكما.
 
9-احرصي على حزم ما تحتاجه من ثياب وأغراض في رحلة شهر العسل مثل ثياب تناسب طبيعة المناخ في الدولة التي ستسافر إليها أو ثياب خاصة بالسباحة إذا ما قررت السباحة هناك، قبعات ونظارات شمسية تحميك من أشعة الشمس في حالة الطقس المشمس وكذلك كريم للوقاية من أشعة الشمس الضارة وغيرها.
 
10-احرصي على قضاء وقت ممتع في أجازة شهر العسل ولا تسمح للقلق أو التوتر أن يفسدان عليك رحلتك المميزة ويحولان بينك وبين الاستمتاع برحلتك والحصول على القليل من الاسترخاء.