كيف تتعاملين مع حالات الطوارئ التي تحدث في يوم حفل الزفاف؟

عروس غير متوترة

عروس غير متوترة

عروس قلقة

عروس قلقة

كيف تتعاملين مع حالات الطوارئ التي تحدث في يوم حفل الزفاف؟

كيف تتعاملين مع حالات الطوارئ التي تحدث في يوم حفل الزفاف؟

لمسات على الفستان

لمسات على الفستان

عروس خائفة

عروس خائفة

 دموع الفرح في حفل الزفاف

دموع الفرح في حفل الزفاف

الوصيفة تضع اللمسات الاخيرة للعروس

الوصيفة تضع اللمسات الاخيرة للعروس

توتر العروس

توتر العروس

 توتر وقلق من الزفاف

توتر وقلق من الزفاف

 دموع الفرح في حفل الزفاف

دموع الفرح في حفل الزفاف

ادوات الطواريء

ادوات الطواريء

اليوم سنستعرض معا عددا من الحالات الطارئة التي تتعلق بالجمال والمظهر والتي قد تواجهك في يوم حفل زفافك والطريقة المثالية للتعامل معها، فلنتعرف عليها معا:
 
1-عندما تجدين أن بشرتك قد أصبحت ذات لون أحمر أو تحمل بقع حمراء بسبب التوتر العصبي والشعور بالضغط: 
إذا حدث وأن لاحظت ظهور احمرار على وجهك ووجود بقع حمراء على الوجه بسبب التوتر فإن خبراء الأمراض الجلدية ينصحون في هذه الحالة بوضع القليل من سبراي "Afrin Nasal" المتوفر في الصيدليات والخاص بعلاج احتقان الجيوب الأنفية على وجهك، حيث سيعمل سبراي " Afrin Nasal" على تقليص حجم الأوعية الدموية الصغيرة في الوجه مما يقلل درجة احمرار الوجه.
 
2-عندما تذرفين دموع الفرح في حفل الزفاف وتجدين أن الدموع قد سالت على وجهك وعلى مساحيق التجميل التي تزين وجهك: 
حفلات الزفاف من المناسبات التي يذرف فيها الكثيرون دموع السعادة ولذلك فإن خبراء التجميل ينصحون العروس بأن تحمل معها كريم الأساس حتى تقوم بوضعه على وجهها لمحو آثار الدموع التي سالت على الوجه وذلك بأن يتم وضع كريم الأساس على المنطقة التي تظهر فيها آثار الدموع ثم مسح هذه المنطقة من الوجه بمنديل لتوزيع كريم الأساس في هذه المنطقة وإخفاء آثار الدموع.
 
3-إذا شعرت بالخوف من عدم إتقان مصفف الشعر لتصفيفة الشعر التي قمت باختيارها لحفل زفافك: 
إذا أردت الحصول على تصفيفة شعر ذات مظهر معين فكل ما عليك فعله هو توجيه مصفف شعرك أثناء عمله للتصفيفة وإخباره بما تريدين فعله بالضبط وللحصول على أفضل النتائج احرصي على أن يكون لديك صور من زوايا متعددة لتصفيفة الشعر التي ترغبين في عملها حتى تساعدي مصفف شعرك على عمل التصفيفة التي ترغبين بها بالشكل الصحيح.
 
4-عندما تلاحظين وجود جزء مزال من طلاء الأظافر على أظافرك: 
علاج هذه المشكلة بسيط للغاية فكل ما عليك فعله هو وضع طلاء أظافرك في حقيبتك حتى تقومين بإعادة وضعه بسرعة على أظافرك عند الحاجة.
 
5-عندما تجدين أن أحمر الشفاة الذي تضعينه قد أصبح خارج الخط المحدد للشفاة: 
لعلاج هذه المشكلة عليك وضع القليل من مستحضر إخفاء عيوب البشرة حول حواف الشفتين لتجنب ظهور بقايا للون أحمر الشفاة خارج الخط المحدد للشفتين، واحرصي على أن يكون مستحضر إخفاء عيوب البشرة المستخدم ذو تركيب كريمي.
 
6-عندما تشعرين أنك قد وضعت الكثير من العطر على بشرتك: 
في هذه الحالة ينصح خبراء التجميل بتمرير قطعة من القطن المبللة بالكحول على بشرتك وهذا سيعمل على معادلة العطر الزائد على بشرتك وبذلك لن تكون رائحتك رائحة عطرية ثقيلة ومنفرة.
 
7-إذا لاحظت وجود يقع ملونة على أسنانك بعد تناولك للطعام المقدم في حفل الزفاف: 
في حالة وجود بقع ملونة على الأسنان يمكنك إزالة هذه البق باستخدام المناديل المنظفة للأسنان أو بفرك الجزء الداخلي لقشرة الليمون على أسنانك.
 
 
8-إذا لاحظت أن عينيك منتفختين بفعل الإرهاق قبل موعد حفل زفافك بساعات قليلة: 
للتخلص من مظهر العينين المنتفختين يمكنك وضع قناع جل العينين لمدة 10 دقائق أو وضع ملعقة معدنية لمدة 30 دقيقة في المجمد (فريزر) وضعيها أسفل عينيك.
 
9-إذا قمت عن طريق الخطأ بإزالة جزء كبير من حاجبيك أثناء محاولتك لتنظيفهما: 
في هذه الحالة عليك أن تقومي باستخدام كل من قلم الحواجب الشمعي وبودرة الحواجب لإعادة رسم حاجبيك وملئ الفراغات فيهما.
 
10-إذا استيقظت من النوم في يوم حفل زفافك ووجدت بثرة حمراء كبيرة على وجهك: 
في هذه الحالة عليك تقليل حجم هذه البثرة قبل وضعك للمكياج واستخدام كريم الأساس ومستحضر إخفاء عيوب البشرة وذلك باستخدام منظف طبي للبشرة يحتوي في تركيبه على مادة البنزويل بيروكسايد وعند وضعك لهذا المنظف على وجهك فإنه سيعمل على قتل البكتريا الضارة المسببة لالتهاب البشرة وتقليل حجم البثرة التي توجد على وجهك، وإذا لم يكن لديك منظف للبشرة من هذا النوع يمكنك وضع القليل من الزبادي على هذه البثرة لأن الزبادي يحتوي على حمض اللاكتيك وعلى بكتريا نافعة (probiotics) ستعمل على تهدئة تهيج البشرة في منطقة البثرة وعلاجها بسرعة.